سامح عاشور: معاش المحامى 2000 جنيه وهو قاعد.. ودى مشكلة المجتمع مش النقابة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:44 م
سامح عاشور: معاش المحامى 2000 جنيه وهو قاعد.. ودى مشكلة المجتمع مش النقابة سامح عاشور نقيب المحامين
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن المحامى غير المشتغل فى المهنة تتولى النقابة الإنفاق عليه إذا كان من أصحاب الأمراض، بواقع 85 ألف جنيه، متابعا: "المحامى غير المشتغل لما يخرج معاش بياخد 2000 جنيه وهو قاعد، هتقولى يروح فين؟ دى مشكلة مجتمع، والنقابة ليست لها استفادة شخصية ولا انتخابية".
 
وأضاف "عاشور"، فى كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد بمقر النادى النهرى للمحامين بالمعادى، أن أى محامٍ يسىء للقضاء ستحاسبه النقابة فورا، متابعا: "فى الوقت نفسه ليس لدينا أعز من النقابة، وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة لكل من يريد أن ينال من نقابة المحامين، وأطالب كل النقابات الفرعية بالحضور أمام المحكمة خلال جلسة شروط القيد". 
 
وأكد نقيب المحامين فى كلمته، أن النقابة تعتقد أن القضاء سينصف المحامين، قائلا: "إحنا لحمنا مر، ودورنا الدفاع عن الناس، وهندافع عن القضاء، وسنظل نثق فى القضاء"، مشيرا إلى أنه فيما يتعلق بجماعة الإخوان فإن النقابة لا تتصيد الخصوم السياسية، ولا علاقة لها بالتوجهات السياسية.
 
وعن أيمن نور ومحمد البرادعى، قال نقيب المحامين إن معيار النقابة هو القانون، وإذا لم يسدد العضو الاشتراك لمدة سنتين تسقط عضويته، بغض النظر عن توجهه السياسى، مشددا فى سياق آخر على أن نقابة المحامين ليست لديها مشكلة مع البرلمان، وأن قانون المحاماة سيأخذ دوره فى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة