قارئ يناشد المسئولين ازدواج طريق "منشأة القناطر - الخطاطبة" لكثرة الحوادث

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 08:30 م
قارئ يناشد المسئولين ازدواج طريق "منشأة القناطر - الخطاطبة" لكثرة الحوادث طريق منشأة القناطر الخطاطبة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ السيد حنفى، ازدواج طريق"منشأة القناطر- الخطاطبة" بطول يبلغ 35 كيلومترا، مشيرا إلى وقوع العديد من الحوادث والتى تسببت فى وفاة وإصابة المواطنين.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلا: "تم الموافقة على ازدواج طريق منشأة القناطر الخطاطبة بطول 35 كيلومترا، وذلك منذ سبع سنوات، وذلك لتلافى العديد من الحوادث التى راح فيها العديد من الضحايا، وأرسلنا شكاوى عديدة إلى المسئولين فى محافظة الجيزة دون أدنى استجابة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

طريق منشأة القناطر الخطاطبة
طريق منشأة القناطر الخطاطبة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس السيد حنفى

صرخة إلى الرئيس ..!!

صرخة إلى الرئيس ..!! سيدى الرئيس ‏لمن نشكو مآسينا ؟ ومن يصغي لشكوانا ، ويجدينا ؟..سيدى الرئيس شكونا ونبح صوتنا مراراً وتكراراً إلى محافظين الجيزة، ولم يفعلوا شيء ..!! سيدى الرئيس عبدالفتاح السيسى، أكتب إلى فخامتكم ، وأنا على يقين تام أن فخامتكم سوف تتحرك ﻷنهاء طريق الموت" طريق منشأة القناطر الخطاطبة ".. والموضوع بأختصار كى لا أطيل على فخامتكم يكمن فى ازدواج طريق المناشى الخطاطبة ، والذى يبلغ حوالى 35 كيلومتر ، والذى تم البدء فيه منذ أكثر من سبع سنوات وحتى الآن لم يتم الأنتهاء منه !!..ولا أعلم ماسبب هذا التأخير المؤلم المخزى؟!.. سيدى الرئيس نرفع شكوانا إلى الله أولاً فهو نعم المولى ونعم النصير, وإلى فخامتكم ثانياً ؛ ويحدونا أمل وطمأنينة أن تنظر إلى هذا الطريق الهام ، والذى يطلق عليه طريق الموت ، والذى يحدث فيه حوادث كثيرة ، كان أخرها حادث مؤلم منذ أيام ، راح ضحيته موتى ومصابين لا ذنب لهم ، سوى أننا ابتلينا بمسؤولين نيام ..!! نظرة سيدى الرئيس إلى هذا الطريق الحيوى ..عن قرى منشأة القناطر .. مهندس / السيد حنفى .. قرية أبوغالب - منشأة القناطر - جيزة .. 23-11-2017

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة