شبكة الإعلام العراقى تعين أحمد الطائى مديرا لوكالة الأنباء الرسمية

الخميس، 23 نوفمبر 2017 02:00 م
شبكة الإعلام العراقى تعين أحمد الطائى مديرا لوكالة الأنباء الرسمية احمد الطائى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شبكة الإعلام العراقى، تعيين أحمد نعيم الطائى مديرا عاما لوكالة الأنباء العراقية الرسمية "واع" وذلك بعد المساعى الحثيثة التى بذلتها الشبكة ومجلس أمنائها بعودة الوكالة العريقة للعمل بعد توقفها لعدة سنوات.
  
وأكد مراسل وكالة الأنباء العراقية فى القاهرة بشار المسعودى أهمية هذه الخطوة والتي تمثل تقدما مهما على مستوى تعزيز جهود الدولة العراقية والإعلام الرسمى فى نقل الحقائق والاخبار المهمة من مصادرها المعتمدة وتقلص مساحات تداول المعلومات المغلوطة أو المبالغة فى صحتها من عدمه. 
 
وأشار المسعودى إلى أن أحمد نعيم الطائى، يعد أول مدير لوكالة الأنباء الرسمية (واع) منذ توقف عملها عام 2003 من الصحفيين المخضرمين فى مهنة الصحافة، وعمل لأعوام عديدة فى مجال التحرير الصحفى والأخبار وله خبرة في الأدارة الإعلامية كونه تسلم الكثير من المسئوليات خلال مسيرته المهنية التى تمتد لأكثر من عقدين، داعيا للطائى أن تكلل مسيرته بالنجاح وتحقيق الأهداف التى انطلقت من أجلها وكالة الأنباء العراقية فى المرحلة الراهنة. 
 
ورفعت وكالة واع الأخبارية شعار العالم بعيون عراقية ، وتعد من أهم واعرق وكالات الأنباء في الشرق الأوسط وثاني وكالة بعد وكالة الأنباء المصرية عربيا ويرجع تأسيسها لعقد الخمسينات من القرن الماضي ، وكانت عبر سنوات عملها الصوت المعبر عن سياسات واخبار وتطورات الأحداث داخل الدولة العراقية .
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة