فيس بوك تختبر ميزة جديدة تمكنك من دعوة الأصدقاء لألعاب الفيديو

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 09:00 م
فيس بوك تختبر ميزة جديدة تمكنك من دعوة الأصدقاء لألعاب الفيديو ألعاب فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد عن ظهور أيقونة جديدة ضمن نافذة كتابة المنشورات على فيس بوك والتى تعرف بـFind Players لدى بعض المستخدمين والتى تستهدف عشاق ألعاب الفيديو.


حيث يمكن من خلالها إنشاء منشور خاص يهدف للبحث عن شخص يلعب مع المستخدم، حيث يبدو أن فيس بوك تسعى لمساعدة المستخدمين على التوصل إلى لاعبين جدد واللعب ضدهم عبر أجهزتهم المفضلة.

 

1
 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فعند الضغط على الأيقونة، يمكن للمستخدم إنشاء اسم لفريقه وكتابة وصف نصى له، وإنشاء هاشتاج وإضافة صورة، إلا أن هذه الأيقونة تظهر حاليا فقط داخل بعض المجموعات المخصصة لألعاب الفيديو بشكل عام، وهى تساعد على تنظيم الأمور بشكل أكبر بدلا من كتابة منشور نصى عادى، يطلب فيه المستخدم أشخاص يلعب ضدهم.

 

دعوة الألعاب
دعوة الألعاب

 

ميزة ألعاب فيس بوك

ورغم أن هذه الميزة تعتبر ميزة بسيطة للغاية من فيس بوك، لكنها تعتبر مفيدة للغاية فى التنظيم ضمن المجموعات، فربما قد تطلق فيس بوك هذه الميزة مستقبلا بشكل أوسع لإنشاء مجموعات ذات اهتمامات مختلفة مثل مجموعات القراءة أو مجموعات الرياضة وغيرها، لكن حتى الآن لا تزال الميزة الجديدة قيد الاختبار ضمن مجموعة محدودة من المستخدمين، لكن قد تطلقها رسميا فى وقت لاحق ضمن كل المجموعات المتعلقة بألعاب الفيديو.

 

العاب الفيديو
ألعاب الفيديو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة