رمضان صبحى يسعى لتعميق جراح كريستال بالاس مع ستوك سيتى

السبت، 25 نوفمبر 2017 06:00 ص
رمضان صبحى يسعى لتعميق جراح كريستال بالاس مع ستوك سيتى رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "سيلهرست بارك" فى الخامسة مساء اليوم، فريق كريستال بالاس مع ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل كريستال بالاس المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 5 نقاط، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

ويسعى رمضان صبحى لقيادة ستوك سيتى نحو تعميق جراح كريستال بالاس الذى حقق فوزاً وحيداً فى 12 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى على تشيلسى يوم 14 أكتوبر الماضى ضمن منافسات الجولة الثامنة.

يذكر أن موقع "هوسكورد" الإنجليزى منح رمضان صبحى جناح فريق ستوك سيتى ثانى أعلى تقييم، فى مباراة فريقه أمام برايتون آند هوف ألبيون، التى جمعتهما فى ختام الجولة 12 من الدورى الإنجليزى، وانتهت بالتعادل 2 / 2.

وجاء الكاميرونى تشوبو موتينج لاعب ستوك فى المركز الأول بتقييم بلغ 8.2 درجات، ليكون أفضل لاعب فى المباراة، بعدما قدم أداء مميزاً، وسجل الهدف الأول للبوترز ببراعة.

ورغم أن رمضان صبحى لم يسجل أو يصنع فى المباراة، إلا أنه حصل على ثانى أعلى تقييم من بين لاعبى المباراة، بواقع 7.6 درجات، وجاء خلفه خوسيه إيزكويردو لاعب برايتون، الذى سجل هدف التعادل لفريقه، حيث حصل على 7.5 درجات.

كما يلتقى اليوم، مانشستر يونايتد مع برايتون، ونيوكاسل يونايتد مع واتفورد، ووست بروميتش ألبيون مع توتنهام، وسوانزى سيتى مع بورنموث، وليفربول مع تشيلسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة