أحمد مجاهد: الجمعية العمومية لن تكتمل.. وسحب الثقة من الجبلاية مجرد كلام

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 10:45 ص
أحمد مجاهد: الجمعية العمومية لن تكتمل.. وسحب الثقة من الجبلاية مجرد كلام  أحمد مجاهد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن بعض المرشحين دخلوا انتخابات الجبلاية التكميلية على أساس أنها انتخابات عامة، لافتا إلى أن هناك صعوبة كبيرة فى انعقاد الجمعية العمومية اليوم.

وأضاف مجاهد، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "اعتذرت للبعض عن وجود مرشحين حاضرين بأوتوبيسات مؤيدين مثلما يحدث فى الانتخابات العامة".

وتابع مجاهد، "واجهنا 3 مشكلات فى الجمعية العمومية لإجراء انتخابات تكميلية، المشكلة الأولى هو أن تقام انتخابات الاتحاد مع انتخابات الأندية، وأيضا هناك أندية كثيرة مندوبوها شاركوا فى انتخابات ونجحوا، ولكن لم يتم اعتماد مجلسهم من الجهة الإدارية، لذا لم يتم اعتمادهم فى الجميعة العمومية، والمشكلة الثالثة هناك بعض التفويضات معتمدة من الجنة الأوليمبية والبعض الآخر اعتمد من الجهة الإدارية".

وأوضح مجاهد أن تفويضات مندوبى الأندية التى تم رفضها كانت لعدم صحتها، وفقا لما رأته اللجنة الانتخابية، وللعلم تم رفض تفويض رئيس نادى الترسانة، لأن مجلس الترسانة أصبح غير كافٍ".

وأضاف مجاهد، "أنا كلفت من رئيس الجبلاية هانى أبو ريدة، بمتابعة العملية الانتخابية التكميلية، وأعتقد أن استكمال الجمعية العمومية لن يحدث، وهناك صعوبة كبيرة فى أقرب جمعية عمومية مقبلة سنعقد انتخابات تكميلية إذا لم تكتمل العمومية اليوم".

وأشار مجاهد إلى أن سحب الثقة من مجلس الإدارة له إجراءات محدد وليس بالكلام، لافتا إلى أن المنافسة في الانتخابات التكميلية لو كانت اكتملت كانت ستكون بين حمادي المصري ومجدي المتناوي وأحمد جبر ومحمد باهي. وأضاف: "المجلس حقق الكثير من النجاحات في الفترة الماضية وتوج بالوصول لكأس العالم والجمعية العمومية واثقة من قدرات رجال الجبلاية، في النهاية كل المرشحين على علاقة جيدة بنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة