الأهلى والمصرى فى الصدارة .. 3 مباريات تخطف الاضواء فى الجولة 11 للدوري

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 05:06 م
الأهلى والمصرى فى الصدارة .. 3 مباريات تخطف الاضواء فى الجولة 11 للدوري مباراة الاهلى والمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح اليوم الاثنين منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام ، وتبقى هناك ثلاثة مواجهات مثيرة تقام أحداثها ضمن هذه الجولة وتخطف الأضواء من باقى المباريات نستعرضها فى السطور التالية ..

1_ الأهلى والمصرى البورسعيدى

تنطلق فى الثامنة من مساء  غداً الثلاثاء، واحدة من أقوى مباريات الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة عندما يلتقى الاهلي مع المصرى ضمن مباريات الاسبوع الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

جانب من مباراة الاهلى والمصرى

ويخوض الاهلي هذه المباراة باعتبارها واحدة من أصعب مباريات بطولة الدوري العام والتى يدخلها المارد الأحمر برصيد 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع ، وله 4 مباريات مؤجلة ، فيما يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأسماعيلي مُتصدر المسابقة.

وتُعد مباريات الليلة واحدة من "كلاسيكيات" الكرة المصرية في الفترة الأخيرة خاصة بعدما تحوّل فريق المصري لأحدى الأندية الكُبرى ببطولة الدوري وهو ما تُعبّر عنه بوضوح مباراة نهائي الكأس الأخيرة بين الفريقين التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة وبصعوبة بالغة.

2_ الزمالك والمقاصة

يلتقى فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، فى تمام الثامنة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولى.

إثارة دائمة فى مواجهات الزمالك والمقاصه

يدخل الزمالك اللقاء برصيد 18 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، فيما يحتل الفريق الفيومى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط قبل تلك المواجهة بعد الخسارة فى أربع مباريات والتعادل فى ثلاثة والفوز فى مباراتين فقط هذا الموسم.

وارتبطت مواجهات المارد الأبيض مع الفريق الفيومي، بالأزمات وأخطاء التحكيم الواضحة.

3_ سموحة والاتحاد السكندرى

فى تمام الخامسة عصر الأربعاء يستضيف ستاد الاسكندرية الديربى الساخن بين سموحة والاتحاد السكندرى فى مواجهة صعبة لكلا الفريقين لاسيما بعد أن خسر سموحة من الاسماعيلى فى الجولة العاشرة بهدف دون رد وتعادل الاتحاد مع طنطا بهدف لكل فريق .

فريق سموحه

ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 3 وخسر مثلها وسجل لاعبيه 9 أهداف وسكنت شباكه 6 أهداف بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 2 وتعادل فى 3 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 13 هدف وسكنت شباكه 18 هدف .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة