أخبار أرسنال اليوم عن رحيل أوزيل وسانشيز بالمجان الصيف المقبل

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:09 م
أخبار أرسنال اليوم عن رحيل أوزيل وسانشيز بالمجان الصيف المقبل أوزيل وسانشيز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى تمسكه بنجمى الفريق مسعود أوزيل واليكسيس سانشيز مؤكدا أن الثنائى لن يرحل عن صفوف المدفعجية خلال شهر يناير المقبل.

وأكد فينجر هذا الأمر فى حديثه خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم، والخاص بمواجهة الفريق اللندنى غدا الأربعاء أمام هدرسفيلد تاون فى الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

فينجر يؤكد استمرار أوزيل وسانشيز مع أرسنال

وقال مدرب أرسنال ردا على سؤال حول بقاء الثنائى حتى نهاية الموسم قائلا "نعم بالطبع هما مستمران، وهذا ما صرحت به من قبل عدة مرات"، وعن امكانية تجديد تعاقدهما أجاب قائلا "أنا لست الشخص الوحيد الذى يقرر هذا الأمر، اللاعبان ليهما دور كبير فى هذا الشأن، ولكن إذا كان قرارى أنا فبالطبع أريدهما أن يستمرا".

ويرتبط الثنائى الذى ينتهى تعاقدهما مع النادى بنهاية الموسم الحالى بمفاوضات من جانب عدد من الفرق الاوروبية الكبرى للانضمام إلى صفوفهم فى يناير المقبل، بعد أن رفضا تجديد التعاقد مع أرسنال.

ثنائى أرسنال أوزيل وسانشيز
ثنائى أرسنال أوزيل وسانشيز

 

وفى حالة عدم تجديد تعاقد الثنائى أو رحيلهما فى يناير فسيكون كلاهما متاحًا بالمجان أمام الأندية الراغبة فى ضمهما، وسيخسر أرسنال مبالغ مالية كبيرة بعدما تعاقد مع أوزيل من ريال مدريد مقابل 42.3 مليون جنيه إسترلينى فى 2013، وسانشيز من برشلونة فى 2014 مقابل 38.2 مليون إسترلينى.

أوزيل خارج حسابات أرسنال غدا

أوزيل نجم أرسنال
أوزيل نجم أرسنال

 

قال مدرب أرسنال، الفرنسى آرسين فينجر، إن لاعب الوسط الألمانى مسعود أوزيل لن يشارك أمام هيديرسفيلد تاون فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، عقب غيابه عن الفوز 1-0 على بيرنلى بسبب المرض.

وتعين على فينجر استدعاء لاعب الوسط إينسلى ميتلاند ليجلس على مقاعد البدلاء أمام بيرنلى، بعد نصيحة طبية لأوزيل بمغادرة فندق الفريق قبل المباراة التى أقيمت باستاد "تيرف مور".

وأبلغ مدرب أرسنال الصحفيين، "الطبيب جاء لرؤيتى وقال إن أوزيل يجب أن يعود للديار، كان فى الفندق معنا"، مضيفاً، "سافر معنا ثم عاد، أحضرنا ميتلاند-نايلز الذى وصل الساعة الواحدة ظهراً لأن كان معنا 17 لاعباً فقط".

وتابع: "هل سيكون أوزيل جاهزاً لمباراة الأربعاء؟ الوقت ضيق، وأستبعد ذلك، لكن سنرى ما سيحدث بالضبط".

وتقدم أرسنال للمركز الرابع فى الدورى بعد أن سجل ألكسيس سانشيز هدفاً من ركلة جزاء قرب النهاية، ليحصد النقاط الـ3 أمام بيرنلي، ويحتل هدرسفيلد المركز 11 برصيد 15 نقطة من 13 مباراة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة