3 نجوم من القطبين حائرون ما بين "العفو والرحيل".. صالح جمعة يطلب السماح من حسام البدرى.. خالد قمر يرفع شعار الخلع من الزمالك.. والحيرة تسيطر على أحمد الشيخ بسبب عروض الإنقاذ من الدكة

الخميس، 30 نوفمبر 2017 12:00 ص
3 نجوم من القطبين حائرون ما بين "العفو والرحيل".. صالح جمعة يطلب السماح من حسام البدرى.. خالد قمر يرفع شعار الخلع من الزمالك.. والحيرة تسيطر على أحمد الشيخ بسبب عروض الإنقاذ من الدكة أحمد الشيخ وخالد قمر وصالح جمعة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجوم القطبين حائرون ما بين "العفو والرحيل".. صالح جمعة يطلب سماح البدرى.. خالد قمر يرفع شعار الخلع من الزمالك.. والحيرة تسيطر على الشيخ بسبب عروض الإنقاذ من الدكة

 

تشهد هذه الفترة تذبذب الأوضاع لدى نجوم القطبين مع الأجهزة الفنية بسبب الدكة، حيث نجد من يطالب العفو والآخر بالرحيل، فضلا عن التفكير فى الاحتراف للإنقاذ من شبح التجميد.

ويرصد اليوم السابع 3 لاعبين حائرين ما بين العفو والرحيل عن الأهلى والزمالك فى التقرير التالى:

1- صالح جمعة يطلب السماح من البدرى

طلب صالح جمعة، لاعب وسط الأهلى، العفو من الجهاز الفنى للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدرى، رغبة فى العودة من جديد للحسابات الفنية للمشاركة فى المباريات بعد غضب الجهاز الفنى عليه بسبب استهتاره وإقدامه على أفعال تتعارض مع مبادئ القلعة الحمراء، حيث إن اللاعب اعترف بالتقصير فى حق نفسه فى الفترة الماضية لقلة خبراته فى التعامل مع الأمور، متعهدًا بالعودة أقوى فى الأيام المقبلة.


صالح جمعة
صالح جمعة

 

وقال صالح جمعة فى تصريح له موجهًا حديثه للجهاز الفنى وجماهير الأهلى: "أعلم جيداً أنى مقصر فى حقكم وفى حق بيتى الأهلى الذى طالما حلمت بالتواجد بين جدرانه، ولكن يعلم الله عز وجل أن تقصيرى فى السابق ما هو إلا قلة خبرة وخطوات غير محسوبة وأمرًا لم أقصده مطلقًا.. أعدكم وأعد بيتى النادى الأهلى والجهاز الفنى الذى طالما دعمنى أن أعود أقوى وأفضل عن ذى قبل".

 

2- خالد قمر يطلب الخلع من القلعة البيضاء

فيما استقر خالد قمر، مهاجم فريق الزمالك، على الخلع من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب خروجه بشكل دائم ومستمر من قوائم المباريات رغم تألقه فى اللقاءات الودية والتدريبات الجماعية.

 

خالد قمر
خالد قمر

 

خالد قمر فوجئ بعدم تواجده فى أغلب قوائم مباريات الزمالك ما جعله يتخذ قرارًا بضرورة الرحيل، ليبدأ فى دراسة العروض المتاحة أمامه مع مسئولى ناديه، فضلا عن أن لديه رغبة قوية فى المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة، من أجل التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطنى التى ستشارك فى كأس العالم المقبلة بروسيا.

 

3- الحيرة تسيطر على الشيخ بسبب عروض الإنقاذ من الدكة

فيما تسيطر الحيرة على أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى، بسبب تجميده على دكة البدلاء، منذ انتهاء إعارته لمصر المقاصة وعودته من جديد للفريق الأحمر مطلع الموسم الحالى.

 

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

وتلقى أحمد الشيخ، خلال الساعات الماضية، عرضين للهروب من دكة الأهلى أحدهما من الدورى السويسرى وآخر من فريق إنبى، وذلك بطلب من إيهاب جلال المدير الفنى للفريق البترولى، والذى يعد الأب الروحى للشيخ على مستوى كرة القدم، خاصة أنه كان أحد أسباب تألقه مع المقاصة قبل رحيله عن تدريبه.

 

وما زال أحمد الشيخ فى حيرة من أمره سواء بالرحيل لأحد الأندية التى طلبت الحصول على خدماته، أو الانتظار مجددًا أملا فى الحصول على فرصة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذى سيحسمه الشيخ خلال الأيام المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة