مصور "الجزيرة" السابق:فضائية الإرهاب بثت معلومات مفبركة لإثارة الفوضى بمصر

الخميس، 30 نوفمبر 2017 09:36 م
مصور "الجزيرة" السابق:فضائية الإرهاب بثت معلومات مفبركة لإثارة الفوضى بمصر محمد فوزى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فوزى مصور قناة الجزيرة سابقا ، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن أمير قطر كان يعمل من خلال قناة الجزيرة على بث معلومات مفبركة تثير الفوضى والشائعات داخل مصر والعالم العربى بمساعدة يوسف القرضاوى.

وأضاف "فوزى" أن قطر دعمت الإرهاب فى مصر وعملت على تأليب الرأى العام، كما أنها استغلت أموال الشعب القطرى لدعم الجماعات الإرهابية والميليشيات المسلحة بسوريا والعراق وليبيا ومولت الجماعات الإرهابية فى أفغانستان أيضا، فجندت مقاتلين بأموال تبرعات القطريين لدعم أشقائهم السوريين، وهذا كان واضحا لنا كمراسلين للقناة فكنا ندخل المناطق الملتهبة فى سوريا وغيرها من البلدان تحت حماية هذه الميليشيات.

وأوضح أن القناة كانت مقرا للقاءات السرية مع قيادات الإخوان وعلاقاتها مع الإدارة الأمريكية والإسرائيلية لخدمة الأهداف القطرية الإسرائيلية الأمريكية، وأردف : الجزيرة أداة النظام القطرى لتأليب استقرار المنطقة وكان لها الدور الرئيسى فى احتجاجات البحرين عام 2011، وهناك مكالمات مسربة بين حمد خليفة آل عطية مستشار تميم، وبعض الإرهابيين المدعومين من إيران بالبحرين.

وأشار إلى علاقات قوية جمعت مسئولى الإدارة بالقناة بالساسة اليهود ، وكان هناك عدة لقاءات جمعتهما وكانت توجه من خلالها القناة لخدمة الأهداف الصهيونية بمباركة قطرية. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة