أخبار برشلونة اليوم تكشف مراقبة إنييستا الصغير فى ملعب ويمبلى

السبت، 04 نوفمبر 2017 03:09 م
أخبار برشلونة اليوم تكشف مراقبة إنييستا الصغير فى ملعب ويمبلى وينكس فى كرة مشتركة مع مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نادى برشلونة التعاقد مع اللاعب الشاب هارى وينكس، نجم فريق توتنهام الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينكس المستهدف من قبل برشلونة فى إحتكاك مع مودريتش
وينكس المستهدف من قبل برشلونة فى إحتكاك مع مودريتش

برشلونة يرغب فى ضم الشاب هارى وينكس نجم توتنهام
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة، تواجد فى ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، الأربعاء الماضى، على هامش لقاء توتنهام وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لبدء مراقبة هارى وينكس صاحب الـ 21 عاماً تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق الكتالونى فى إنتقالات يناير .

أوضحت الصحيفة ، إن المدير الرياضى للبلوجرانا أحضر تقريراً إيجابياً عن "وينكس" والذى قدم أداءاً مميزاً امام ريال مدريد فى المباراة الكبيرة الذى حسمها النادى اللندنى لصالحة بثلاثية مقابل هدف .

وأبدى أرنستو فالفيردى إعجابه بلاعب الوسط الشاب والملقب بـ"إنييستا الصغير" ويسعى للاستفادة منه كلاعب محورى أو عمق خط الوسط داخل الملعب.

مدرب برشلونة
مدرب برشلونة

فالفيردى يؤكد صعوبة مباراة برشلونة وإشبيلية
 

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، صعوبة مواجهة إشبيلية المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

قال فالفيردى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن إشبيلية خصم صعب، خاصة أنه يخوض مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز فى آخر مباراتين.

وأضاف فالفيردى، أنه يركز للفوز على الفريق الأندلسى بدون النظر لفارق الـ8 نقاط مع الغريم التقليدى ريال مدريد، مشيراً إلى أن ما يهمه هو نتائج برشلونة فقط.

فالفيردى مدرب برشلونة وميسي
فالفيردى مدرب برشلونة وميسي

مدرب برشلونة يتحدث عن ميسي وسواريز
 

وتعليقاً على وصول النجم الأرجنتينى ميسي للمباراة 600 مع برشلونة أمام إشبيلية، أوضح فالفيردى أن ما يقدمه البرغوث أمر لا يصدق تحقيق هذا الرقم مع فريق واحد بجانب الأهداف الغزيرة والتمريرات الحاسمة التى يقدمها، مشددا على أنه شىء غير طبيعى.

وأشار فالفيردى إلى أن الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن يستحق الإشادة بعد المستوى الذى يقدمه مع برشلونة لأنه يمثل الأمان للفريق، مطالباً لويس سواريز بعدم الاستسلام بعدما فشل فى هز الشباك مؤخراً. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة