محمد الجارحى: معدن الأهلى يظهر وقت الشدائد وخبرات اللاعبين تمكنهم من حصد اللقب الأفريقى

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:57 ص
محمد الجارحى: معدن الأهلى يظهر وقت الشدائد وخبرات اللاعبين تمكنهم من حصد اللقب الأفريقى محمد الجارحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الجارحى المرشح على العضوية تحت السن فى انتخابات النادي الأهلى المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجارى، ضمن قائمة محمود الخطيب، أنه يثق فى قدرات لاعبى الأهلى على تحقيق الفالفوزةوز في مواجهتهم مع الوداد المغربى عند التاسعة من مساء بعد غد السبت في إياب الدوري النهائي بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم والعودة إلى مصر بالكأس، للاحتفال مع الجماهير التى تستحق الفرحة و يكفي وقوفها خلف الفريق.

 

وأضاف، ليس أدل علي ذلك من المشهد الرائع الذي شاهدناه يوم الثلاثاء الماضي في ملعب التتش، حيث كان الجمهور الأحمر اشبه بالطوفان حتي ان الفريق من كثرة الإقبال و التزاحم لم يستطع ان يكمل المران و ظلوا يهتفون للأهلي و يؤكدون ثقتهم فيه و هؤلاء يستحقون رسم البسمة علي شفاههم يستحقون بذل الجهد من أجلهم و منحهم الفرحة الكبيرة.  .

وقال الجارحى، إن المباريات الصعبة دائما تظهر المعدن الأصيل للاعبى الأهلى، وهناك أمثلة كثيرة، وملعب رادس فى تونس يشهد على ذلك وآخرها لقاء الترجى التونسى الذى انتهى بفوز الأهلى 2/1 وسط جماهير تونس المتحفزة لإسقاط المارد الأحمر.. و شاهدنا هذا المعدن و هو يصهر و يقهر الأخرين و يحرقهم بنيران تفوقهحتي في عقر دارهم الأهلي الكبير سيعود من المغرب بما يريد .

وأشار إلى أن لاعبى الأهلى لديهم خبرات كبيرة تساعدهم على تخطى هذه العقبات من أجل تحقيق الهدف المنشود و تحقيق النتيجة المطلوبة و المباريات التي بهذا الحجم تظهر فيها القدرات الخاصة و السمات الإرادية و التاريخ و الشخصية و شخصية الأحمر دائما حاضره و فوق هذا روح الفانلة الحمراء و هي روح لا يعرف سرها إلا من عاشها بكل جوارحه .

الأهلي تعادل 1/1 في لقاء الذهاب مع الوداد و يحتاج غلي الفوز باي نتيجة كي يعود بالأميرة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1/1 أو التعادل  بنفس النتيجة و لعب ركلات ترجيح لحسم اللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة