اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 5 / 11 / 2017 غلق باب الترشح بعد تقدم 41 مرشحًا

الأحد، 05 نوفمبر 2017 10:29 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 5 / 11 / 2017 غلق باب الترشح بعد تقدم 41 مرشحًا مرتضى منصور وقائمته
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 5 / 11 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تقدم 41 مرشحًا بأوراق ترشحهم لانتخابات لنادى الزمالك المقبلة.

مرتضى منصور يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الزمالك

تقدم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بأوراق ترشحه لانتخابات النادى المقبلة على مقعد الرئاسة فى الانتخابات المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى، لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات.

وتضم قائمة مرتضى منصور فى الانتخابات المقبلة لنادى الزمالك كلا من أحمد جلال وأحمد مرتضى فى منصب نائب الرئيس، وحازم ياسين فى منصب أمين الصندوق، وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار فى منصب العضوية.

قائمة مرتضى منصور
قائمة مرتضى منصور

غلق باب الترشح فى انتخابات الزمالك بعد تقدم 40 مرشحا

أغلق اليوم الأحد، باب الترشح لانتخابات نادى الزمالك المقبلة المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى، بعد استمرار على مدار أربع أيام منذ الخميس الماضى.
 
وتقدم 41 مرشحًا بأوراق ترشحهم لانتخابات لنادى الزمالك حيث تقدم مرشحان للرئاسة و6 مرشحين لمنصب نائب الرئيس، و3 مرشحين لمنصب أمين الصندوق و30 مرشحًا للعضوية.

حفل زفاف يُبعد "دونجا" عن الزمالك قبل مواجهة المنيا

حصل محمود عبد العاطى "دونجا" لاعب وسط نادى الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى للفريق بالغياب عن تدريبات فريقه غدا الاثنين، فى أولى استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة المنيا، يوم الخميس المقبل، فى دور الـ32 من منافسات كأس مصر.

وافق الجهاز الفني لنادى الزمالك، على منح دونجا راحة من تدريب الغد، على أن ينتظم في تدريبات الزمالك يوم الثلاثاء استعدادًا للقاء المنيا المقبل، بسبب انشغاله بحفل زفاف شقيقه.

دونجا

الزمالك يهزم الأهلى بثنائية نظيفة فى دورى الشباب

فاز فريق الشباب بنادى الزمالك مواليد 1997 على نظيره الأهلى بهدفين دون رد فى منافسات دورى الجمهورية الشباب.

سجل أهداف نادى الزمالك كلا من رزاق سيسيه هدف التقدم في الدقيقة 25 وسجل أحمد أبو الفتوح الهدف الثانى فى الدقيقة 50.

إسلام حسن شحاتة يتراجع عن خوض انتخابات الزمالك

تراجع إسلام حسن شحاتة، نجل نجم نادى الزمالك السابق والمدير الفنى لمنتخب مصر السابق، عن خوض انتخابات القلعة البيضاء، والمقرر لها يومى 23 و24 من الشهر الجارى، لبعض الأمور الشخصية الخاصة به.

مرتضى منصور يكرم فريق الشباب بعد هزيمة الأهلى

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الالتقاء مع لاعبي فريق الشباب بعد العودة من السويس والفوز على النادي الأهلي بثنائية نظيفة بدوري الجمهورية.

ووجه مرتضى منصور التهنئة للاعبى فريق الشباب بنادي الزمالك وطالبهم بالمزيد من الانتصارات فى الفترة المقبلة بعد تخطى عقبة الأهلي.

شباب الزمالك مع مرتضى منصور
شباب الزمالك مع مرتضى منصور

الزمالك يحيى ذكرى وفاة "زامورا": أفنى حياته بالعطاء من أجل القميص الأبيض

أحيت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، بموقع التدوينات القصيرة تويتر، ذكرى وفاة أسطورتها الكروية، حلمى زامورا، ونشرت صورة له.

وكتبت الصفحة "بمثل هذا اليوم كانت جدران الزمالك، على موعد الوداع مع من أقامها، رحمة الله على رمز أفنى حياته من أجل القميص الأبيض".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة