هانى سري الدين :اهتمام أعضاء الأهلي بالإنتخابات شىء يدعو للفخر

الأحد، 05 نوفمبر 2017 10:24 م
هانى سري الدين :اهتمام أعضاء الأهلي بالإنتخابات شىء يدعو للفخر الدكتور هاني سري الدين
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هانى سرى الدين، المرشح على عضوية النادى الأهلي "فوق السن" ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، إن القائمة تستعد للإعلان عن برنامجها الانتخابى نهاية الأسبوع الجارى.

وأكد سرى الدين لـ"اليوم السابع"، أن تواجد رئيس الأهلى مع فريق الكرة بالمغرب كان سببًا فى تأخر الإعلان عن البرنامج الانتخابى، مشيرًا إلى أن أعضاء الجمعية العمومية شىء يدعو للفخر.

تابع أن أعضاء الجمعية العمومية يستفسرون منا عن كل شىء، هو أمر يدعو للفخر بلا شك، ونتمنى أن ننال ثقتهم ونكون على قدر المسئولية فى نجاحنا".

وأكمل: "سنكثف من تواجدنا فى فروع النادى الثلاثة خلال الأيام المقبلة، ولدينا برنامج انتخابى قوى سنعرضه على عمومية الأهلى يتضمن استكمال الطفرة الموجودة حاليًا وتعظيم موارد النادى فى كل المجالات لأن الأهلى يستحق أن يستمر فى الريادة العربية والأفريقية".

وأكد سرى الدين أن المجلس يسعى لخدمة الأعضاء وأنه يجب وجود خدمات للتأمين الصحى والعلاج الطبيعى بجانب تعظيم الأنشطة الرياضية فى الأهلي، موضحًا أن الأهلى مؤسسة كبرى وهدفها تعظيم الموارد فى كل الاتجاهات لأنها تخدم 147 ألف أسرة.

أضاف: "شعارنا فى هذه القائمة "معًا" لبناء مستقبل أفضل لأعضاء الجمعية العمومية ومحبى الأهلى ومشجعيه".

ويعد هانى سرى الدين، واحدًا من كبار رجال المحاماة والعمل الأكاديمى فى مصر، وله العديد من المؤلفات والكتب باللغتين الإنجليزية والعربية وتتركز فلسفته فى مجال القانون والتنمية الاقتصادية على أن الإصلاح الإقتصادى غير ممكن بدون أن يكون مصحوبًا بإصلاح مؤسسى واجتماعي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة