كاف يدعو وزير الرياضة لحفل توزيع جوائز عام 2017

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 02:36 م
كاف يدعو وزير الرياضة لحفل توزيع جوائز عام 2017 وزير الرياضة وسكرتير الكاف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم الإثنين بمكتبه السيد عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 
قدم السكرتير العام للاتحاد دعوة السيد رئيس الاتحاد الافريقي " كاف " ، لوزير الشباب والرياضة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف لعام 2017 والمزمع إقامته في دولة غانا يوم 4 يناير القادم، وكذلك بحث سبل نقل هذا الإحتفال تليفزيونيا، علي الهواء مباشرة للجماهير المصرية.
 
كما بحث وزير الرياضة مع السكرتير العام للاتحاد الأفريقي، تجديد توقيع إتفاقية مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة بعد عرضها علي مجلس الوزراء ومجلس النواب المصري.
 
وتناول اللقاء أيضا  سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة، وتذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه المنتخبات والأندية المصرية التي ستشارك في بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
 
كما تم استعراض سبل دعم الكرة النسائية خلال المرحلة القادمة، خاصة وأن الوزارة ستتواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن العمل علي  توسيع قاعدة الممارسة الرياضية للكرة النسائية.
 
ومن جانبه، أكد عمرو فهمي على أهمية وجود الاتحاد الأفريقي بجمهورية مصر العربية كونها من المؤسسين للاتحاد، وأن هناك شراكة تاريخية بين مصر والاتحاد.
 
وفي نهاية اللقاء قدم عبدالعزيز التهنئة للسيد عمرو فهمي على توليه منصب سكرتير عام الاتحاد الأفريقي.
 
سكرتير الكاف مع وزير الرياضة
سكرتير الكاف مع وزير الرياضة

وزير الرياضة وسكرتير الاتحاد الأفريقى لكرة القدم
وزير الرياضة وسكرتير الاتحاد الأفريقى لكرة القدم

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة