أخبار أرسنال اليوم حول تفضيل أوزيل الانضمام لمانشستر يونايتد

الخميس، 14 ديسمبر 2017 01:52 م
أخبار أرسنال اليوم حول تفضيل أوزيل الانضمام لمانشستر يونايتد أوزيل نجم أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الألمانى مسعود أوزيل نجم نادى أرسنال الإنجليزى الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد عن الرحيل لنادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

أوزيل نجم أرسنال
أوزيل نجم أرسنال

 

نجم أرسنال يفضل مانشستر يونايتد عن برشلونة

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن جناح نادى أرسنال يرى الإنضمام إلى مانشستر يونايتد واللعب مجدداً تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو أفضل بالنسبة له ، لاسيما وأن مسئولى البارسا يضعون الثنائى فيليب كوتينيو نجم ليفربول وأرثر لاعب جريميو البرازيلى أولوية لتعاقداتها وهو ما قد يفقد الألمانى فرصة الرحيل عن "الجانرز" خلال يناير.

 

أشارت الصحيفة ، إن مسعود أوزيل يثق فى الحصول على فرصة كبيرة داخل صفوف مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو لدعم وسط الملعب من أجل الاستمرار فى المنافسة مع مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى والوصول إلى أبعد نقطة فى بطولة دورى أبطال أوروبا .

 

ويسعى نادى أرسنال إلى إقناع أوزيل بالبقاء داخل ملعب "الإمارات" وعرضوا على اللاعب 267 ألف يورو أسبوعياً بما يعادل 13.8 مليون يورو فى الموسم الواحد وهو ما رفضه اللاعب وطالب بتقاضى 341 ألف يورو أسبوعياً بما يساوى 17.8 مليون يورو سنوياً .

 

فى الوقت نفسه طالب مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزى من برشلونة 19 مليون يورو سنوياً من أجل الموافقة على الانتقال إلى "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى.

 

لاكازيت ومدرب أرسنال
لاكازيت ومدرب أرسنال

 

لاكازيت يعترف بصعوبة منافسة أرسنال على لقب الدورى الإنجليزى

اعترف الفرنسى ألكسندر لاكازيت مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى بصعوبة المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، بعد تراجع المدفعجية قبل انتهاء مباريات الدور الأول.

 

قال مهاجم نادى أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن الجانرز يحتاج إلى معجزة من أجل الفوز بلقب الدورى الموسم الحالى، مؤكداً ان التركيز يصب فى مصلحة التواجد ضمن الأربعة الكبار فى النهاية للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا نسخة العام القادم.

 

أشار لاكازيت خلال تصريحاته، واصفاً موقف المدفعجية بـ "المعقد" داخل جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وهو ما يصعب المهمة ويتطلب معجزة حقيقية للظفر بلقب البريميرليج مع نهاية الموسم .

 

أضاف المهاجم الفرنسى ، أن مانشستر سيتى متصدر المسابقة سيخسر عدد من النقاط لكن مهمة أرسنال كسب المزيد منها لحجز مقعده ببطولة تشامبيونزليج  .

 

ويحتل نادى أرسنال المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 30 نقطة متأخراً بـ 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتى برصيد 49 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة