صور .. بدء فرز الأصوات بانتخابات إتحاد طلاب جامعة المنوفية

الخميس، 14 ديسمبر 2017 04:24 م
صور .. بدء فرز الأصوات بانتخابات إتحاد طلاب جامعة المنوفية فرز الأصوات بإنتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت لجنة انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنوفية، فى فرز أصوات الطلاب الذين صوتوا بانتخابات اتحاد جامعة المنوفية، بقاعة المؤتمرات بإدارة جامعة المنوفية.

وأوضح عاكف عبد الرازق مدير عام رعاية الشباب بجامعة المنوفية، فى تصريحات لـ "اليوم السابع" إن رؤساء الاتحاد بالكليات الـ 17 ونوابهم والبالغ عددهم 34 طالبا هم من لهم حق التصويت فى اختيار الرئيس والنائب لاتحاد الجامعة .

وتقدم أربعة مرشحين على منصب رئاسة ونائب رئيس الاتحاد بالجامعة، حيث تقدم محمد رمضان على قشطة الطالب بالفرقة الثالثة بكلية العلوم، وراغب مجدى محمد إبراهيم الطالب بالفرقة الرابعة كلية الآداب، كما ترشح محمد طاهر أحمد الدجوى الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة بشبين الكوم، على منصب نائب رئيس الاتحاد، وترشح أكرم عبد الحميد سمير حمودة الطالب بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية على منصب نائب رئيس الاتحاد .

ووجه الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب، ورئيس لجنة انتخابات اتحاد طلاب الجامعة، العديد من النصائح للأعضاء الجدد لاتحاد طلاب جامعة المنوفية، من أجل النجاح، حيث طالبهم بأن يتم التعاون مع إدارة الجامعة من أجل الوصول إلى المساعدة الكاملة للطلاب، مؤكدًا أن الاتحاد وأعضاءه يحملون مسئولية ضخمة، مشددًا على ضرورة أن تكون المطالبات مشروعة وأن تكون بلا أى توجيهات من أى شخص أو أى مؤسسة.

 

 

فرز الأصوات بانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية
فرز الأصوات بانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية

 

لجنة فرز الأصوات بانتخابات جامعة المنوفية
لجنة فرز الأصوات بانتخابات جامعة المنوفية

 

افراغ الصناديق بانتخابات جامعة المنوفية
افراغ الصناديق بانتخابات جامعة المنوفية

 

كلمة مدير عام رعاية الشباب بالجامعة
كلمة مدير عام رعاية الشباب بالجامعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة