الوديات صداع فى رأس المنتخب استعداداً للمونديال.. غموض فى الاتفاق على لقاء البرتغال وخلاف بسبب المباراة الثانية.. سويسرا تقترب من إستضافة معسكر الفراعنة.. وكوبر و فانتا يغادران القاهرة بسبب الكريسماس

السبت، 16 ديسمبر 2017 12:49 ص
الوديات صداع فى رأس المنتخب استعداداً للمونديال.. غموض فى الاتفاق على لقاء البرتغال وخلاف بسبب المباراة الثانية.. سويسرا تقترب من إستضافة معسكر الفراعنة.. وكوبر  و فانتا يغادران القاهرة بسبب الكريسماس منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت أزمة الاتفاق على وديات للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ، تمثل صداع داخل اتحاد الكرة بسبب عدم الوصول لاتفاقات نهائية حول المباريات الودية للفراعنة فى شهر مارس فى الفترة من 19 إلى 27 استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأسفرت قرعة كأس العالم عن تواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا و أوروجواى و السعودية، حيث يبدأ الفراعنة مبارياتهم 15 يونيو بمواجهة أوروجواى، ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 من نفس الشهر.

1-غموض على ودية البرتغال

محمد صلاح ورونالدو
محمد صلاح ورونالدو

 

أنهى مسئولو منتخب مصر الأول الاتفاق على مواجهة منتخب البرتغال ودياً فى شهر مارس بكامل نجومه فى حضور النجم كريستيانو رونالدو،  ولكن المباراة لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن وما زال الغموض يحيط بها وتوقيع العقود الرسمية بين الشركة صاحبة العرض و اتحاد الكرة ، فى ظل الأنباء القوية التى تتردد عن رفض كوبر خوض ودية البرتغال وطلبه مقابلة مدارس معينة.

2-خلاف حول الودية الثانية بسبب كثرة العروض

 

تلقى اتحاد الكرة عروض كثيرة من عدة منتخبات من كرواتيا و أوكرانيا و جورجيا و بلغاريا و المكسيك و ترينداد وتوباجو و صربيا ولكن لم يتم الحسم نهائياً حتى الآن منتظرين وصول أفضل العروض.

3-سويسرا تستضيف معسكر الفراعنة

اقترب معسكر منتخب منتخب مصر من إقامته بسويسرا وخوض وديتين هناك فى شهر مارس فى إنتظار قرار الحسم النهائى لوديتى الفراعنة ، فى ظل تلقى أكثر من عرض من شركات لإستضافة معسكر المنتخب منها إسبانيا و الإمارات ولكن الأقرب حتى الآن سويسرا.

4-كوبر يغادر القاهرة ويطلب سرعة حسم الوديات

كوبر وفانتا
كوبر وفانتا

 

غادر الثنائى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطنى، ومساعد جوزيه فانتا المدرب المساعد القاهرة متوجهين إلى العاصمة الأرجنتينية لقضاء احتفالات أعياد الكريسماس فى بلاده ، وطلب من مساعديه بالجهاز ضرورة سرعة حسم الوديات فى شهر مارس فى ظل إنهاء أكثر من منتخب متأهل للمونديال الإتفاق على مباريات ودية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة