ويتهم زوجته بالإهمال..

شخص يؤجر بلطجية لخطف طفلته للتهرب من حكم دفع نفقة 60 ألف جنيه

الأحد، 17 ديسمبر 2017 11:31 ص
شخص يؤجر بلطجية لخطف طفلته للتهرب من حكم دفع نفقة 60 ألف جنيه محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلاعب "تامر ع" بزوجته ومحاميها حتى يستطيع التهرب من تنفيذ الحكم القضائى الصادر من محكمة الأسرة بدفع مبلغ 60 ألف كنفقة لطفلته "يارا" البالغة من العمر 4 سنوات بإمبابة، وقرر أن يؤجر بلطجية لخطفها أثناء خروجها من الحضانة، ثم توجه للإبلاغ عن زوجته واتهمها بالإهمال.
 
بداية الواقعة التى شهدتها منطقة الوراق، والتى سجلها قسم الشرطة ومحكمة الأسرة بدائرة الوراق، كانت بتوجه "تامر" إلى قسم الشرطة، واتهم زوجته بفقد طفلته بعد وقت قصير من اختفائها، والتى لم تكن تعلم عنه شيئا بعد، وهو ما دفعها للشك فيه، وتوجيه أصابع الاتهام ضده.
 
وبالتحرى والبحث تأكد من كاميرات المراقبة أمام الحضانة اصطحاب سيدة مريبة الملامح ورجل الطفلة أثناء استقلال الأطفال الأتوبيس الذى يقوم بإيصالهم للمنزل، وبالبحث فى السجل الجنائى تم التعرف على هويتهم والقبض عليهم والتحقيق معهم.
 
اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بناء على طلب الزوج، ودفعه مبلغ ألفى جنيه لكلا منهم، مؤكدا أنه والد الصغيرة ومحروم من رؤيتها، بسبب حصول زوجته السابقة على حضانتها، ورغبته فى أن تعيش برفقته.
 
وبسؤال الأب محرر بلاغ الاختطاف، أكد أن الطفلة بحوزته، وأنه لم يختطفها، فلا يوجد قانون يمنع أب من الذهاب والالتقاء بطفله، وأن المبلغ المالى الذى دفعه للمتهمين كان دينا عليه لهما، وأنه قام بالإبلاغ بسبب تأخرهم فى إحضار الصغيرة، فظن أن والدتها أخذتها منهم، لتحرمه من الرؤية المقررة قانونا.
 
فيما أكدت الزوجة "تسنيم ع" صاحبة الـ29 عاما، والموظفة فى شركة استيراد وتصدير كبرى، أمام محكمة الأسرة، فى طعنها على حكم الرؤية، أن زوجها تحايل على القانون واستطاع أن يهرب من تهمة خطف الصغيرة بعد أن عرضها للمكوث عدة أيام برفقة بلطجية، وتسبب فى أزمة نفسية سيئة للصغيرة، وبذلك يجب أن يتم إسقاط حق الرؤية الصادر له.
 
وأكدت الزوجة الحاصلة على حكم خلع زوجها أمام نفس المحكمة، أن والد طفلتها يحاول التهرب من منحها حقوقها ومبلغ النفقة، ويعنفها باستمرار بسبب جنونه وغضبه الذى لا يستطيع السيطرة عليه، لدرجة دفعته لرفع السلاح الأبيض عليها وصغيرتها أمام الشهود.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة