لعدم تحرير محاضر للمخالفين..

إحالة مسئولى حماية الأراضى بالصفاصيف وربع النقراشى للتحقيق بالبحيرة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 12:22 م
إحالة مسئولى حماية الأراضى بالصفاصيف وربع النقراشى للتحقيق بالبحيرة أراضى زراعية - أرشيفية
البحيرة ــ ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المهندس سمير ياسين الحلاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، جهاز حماية الأراضى بجمعية الصفاصيف الزراعية بمركز دمنهور، إلى النيابة الإدارية للتحقيق، وذلك لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى المخالفات، وعدم تحرير محاضر للمخالفين وإخطار التهرب الضريبى.
 
كما تم التحقيق مع مسئول حماية الأراضى بالجمعية الزراعية، بناحية ربع النقراشى وآخرين، لتضرر بعض المواطنين من قيام المشكو فى حقهم بتحرير محضر استئناف أعمال بناء مخالفة بتاريخ 26/7/2017، رغم عدم إخطاره بإيقاف الأعمال، كما أن المبنى داخل نطاق الكتلة السكنية، وداخل سور ليس مخالفا وحاصل على حكم بالبراءة.
 
وعلى صعيد آخر، أسفرت الحملة المرورية التى قادها اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، واللواء محمد صبرى القاضى مدير إدارة المرور، عن ضبط 2251 متهمًا هاربين من أحكام قضائية بالحبس .
 
كما تم تحرير 2155 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه فى الصلاحية الفنية.
 
كما شنت مديرية أمن البحيرة، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات، أسفرت عن رفع وإزالة 791 إشغال طريق ثابت ومتحرك، عشة خشب وبوص، ومشمع لبيع الفاكهة وأكشاك مخالفة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة