إنفانتينو ينفى إمكانية عودة إيطاليا لكأس العالم

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 10:24 م
إنفانتينو ينفى إمكانية عودة إيطاليا لكأس العالم منتخب إيطاليا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، السويسرى جيانى انفانتينو، اليوم إمكانية وجود أى فرصة لمشاركة إيطاليا فى كأس العالم 2018 بروسيا، مشيرا إلى أن "التأهل يجب أن يكون فى الملعب".

واعتبر انفانتينو أن فشل إيطاليا فى التأهل للمونديال يعد "مأساة" لحركة كرة القدم فى البلد الأوروبى مؤكدا على ضرورة "التعلم من الخسارة"، وذلك على هامش احتفالية نظمتها اللجنة الأوليمبية الإيطالية فى روما.

وردا على سؤال بخصوص إذا كانت هناك فرصة لتلعب إيطاليا فى المونديال، أجاب رئيس (فيفا) فى تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، وهو يبتسم "التأهل يجب أن يكون فى الملعب يا أولاد".

وكانت وسائل اعلام إيطاليا تكهنت مؤخرا حول وجود فرص قد تسبب فى تأهل إيطاليا للمونديال بسبب الجدل المثار حاليا حول إمكانية حرمان إسبانيا من اللعب فى البطولة بسبب التدخل الحكومى المفترض فى شؤون الاتحاد الإسبانى لكرة القدم.

وأعلن (فيفا) منتصف الشهر الجارى أنه سيرسل قريبا وفدا إلى مدريد لتحليل وضع الاتحاد الإسبانى للتأكد من عدم وجود أى تدخل سابق أو مستقبلى من قبل أطراف ثالثة فى الشؤون الداخلية للاتحاد المحلي.

واعتبر انفاتينو، صاحب الأصول الإيطالية، أن فشل "الأزوري" فى التأهل موضوع وانتهى ولا يمكن النقاش بخصوصه معربا عن رغبته فى خروج إيطاليا من هذا الفشل والعودة لصفوة كرة القدم العالمية.









الموضوعات المتعلقة

أنشيلوتى يرفض تدريب منتخب إيطاليا

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:43 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة