5 لاعبين تسببوا فى أزمات البدرى داخل الأهلى.. الإبقاء على صالح جمعة رغم المطالب برحيله..الاستغناء عن أحمد حجازى وثغرة الدفاع..الإصرار على إشراك شريف إكرامى فى حراسة المرمى.. تجاهل عماد متعب.. وإصابات على معلول

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:00 ص
5 لاعبين تسببوا فى أزمات البدرى داخل الأهلى.. الإبقاء على صالح جمعة رغم المطالب برحيله..الاستغناء عن أحمد حجازى وثغرة الدفاع..الإصرار على إشراك شريف إكرامى فى حراسة المرمى.. تجاهل عماد متعب.. وإصابات على معلول الأهلى والبدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 واجه حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عدة أزمات مع الفريق الأول منذ أن تسلم المهمة فى العام الماضى، وتعرض لبعض الانتقادات من جانب الجماهير الحمراء التى اعترضت بشدة على إصرار النادى استمرار صالح جمعة، وبيع أحمد حجازى وعدم إشراك عماد متعب فى المباريات.

 

ويرصد"اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز اللاعبين الذين تسببوا فى أزمات لحسام البدرى وجهازه المعاون داخل القلعة الحمراء فى الفترة الأخيرة.


*تجاهل متعب

أبدت جماهير النادى الأهلى غضبها الشديد بسبب تجاهل عماد متعب مهاجم الفريق وعدم منحه الفرصة للعب أساسيا فى المباريات والاعتماد على لاعبين بعينهم مثل المغربى وليد ازارو الذى لم يقدم المطلوب منه حتى الان بل ولم يقنع الملايين من جماهير الفريق بمستواه، وطالبت هذه الجماهير أكثر من مرة، الجهاز الفنى بضرورة الاعتماد على متعب وتجديد الثقة فيه لكن هذه المطالب لم تنفذ ووجدت اللاعب المخضرم خارج الحسابات تماما فى العديد من المباريات.

 

*الاستغناء عن حجازى

أكثر ما أغضب جماهير الأهلى هو قرار النادى وموافقة الجهاز الفنى على إعارة احمد حجازى ثم بيعه نهائيا لنادى ويست بروميتش الإنجليزى مما أثر سلبا وبشكل كبير وواضح على خط الدفاع الأحمر منذ بداية الموسم الحالى خاصة مع الإصابات المتكررة التى تلاحق رامى ربيعة.

 

*استمرار صالح جمعة

علاقة جماهير الأهلى بصالح جمعة صانع العاب الفريق وصلت إلى طريق مسدود بسبب تصرفات اللاعب خارج المستطيل الأخضر وسهره المتكرر وضرب القواعد والأسس التى يطبقها ناديه عرض الحائط، الأمر الذى شجع المئات من هذه الجماهير الغاضبة إلى التوجه فى العام الماضى لمران الفريق بملعب مدينة نصر وتوجه سيل من السباب لصالح جمعة وطالبت وقتها بضرورة الاستغناء عنه وعدم الإبقاء عليه بعيدا عن حاجة النادى لجهوده، لكن إدارة الأهلى والجهاز الفنى تجاهل الأمر تماما ليستمر صالح مع الفريق الأحمر حتى الان رغم عدم التزامه.

 

*مستوي اكرامي

جماهير الأهلى أيضا أبدت اندهاشها الشديد من إصرار الجهاز الفنى على الاعتماد على شريف إكرامى فى حماية عرين الفريق خاصة فى البطولة الأفريقية الأخيرة مما تسبب فى خسارة اللقب، وطالبت الجماهير وقتها بمنح الفرصة للحارس الثانى محمد الشناوى لكن الجهاز الفنى تجاهلها تماما، ليضطر البدرى ومعاونوه فى النهاية إلى إلزام إكرامى بالدكة والاعتماد على محمد الشناوى كحارس أساسى.

 

*إصابات معلول

الإصابات المتكررة التى تطول الظهير التونسى على معلول أصابت جماهير الفريق بحالة من الاستياء الشديد، خاصة بعد أن سمح له البدرى بالمشاركة مع منتخب بلاده أمام المنتخب الليبى فى التصفيات المونديالية ليعود معلول إلى الفريق الأحمر مصاباً ويغيب فترة عن المشاركة المباريات مما أثر سلبا على النتائج بالخسارة امام مصر المقاصة ثم التعادل الاخير امام طنطا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة