رئيس بريزنتيشن: السوبر المصرى سيقام فى الكويت قريبا

الخميس، 21 ديسمبر 2017 05:57 م
رئيس بريزنتيشن: السوبر المصرى سيقام فى الكويت قريبا جانب من المؤتمر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن الراعية للكرة المصرية، عن إمكانية إقامة السوبر المصرى فى ستاد جابر الدولى بالكويت فى الفترة المقبلة، موضحا أن السوبر المصرى هذا الموسم كان من الممكن أن يقام فى الكويت بدلا من الإمارات لولا ظروف الإيقاف التى كانت تمر بها الكرة الكويتية.
 
وقال كامل خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن الشراكة بين الاتحاد الكويتى لكرة القدم وبريزنتيشن أن هذه الأفكار تأتى فى إطار التعاون بين الطرفين وكان نتائجه أن أصبحت الشركة أحد رعاة بطولة كأس الخليج العربى لكرة القدم –خليجى 23 .
 
وأكد كامل قائلا: "سعيد للغاية بوجودى فى دولة الكويت، وأشكر الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتى على المفاوضات التى استمرت بشكل متواصل خلال 72 ساعة كاملة .
 
وأضاف محمد كامل أن المفاوضات تمت على خير، والرقم الذى تم الوصول إليه ضخم جدا ولكن لن نعلن عنه فى الوقت الحالى، ويكفينا حالة الترحاب والود التى تم استقبالنا بها ونشكر الشيخ أحمد اليوسف كثيرا على التعاون من قبله هو وفريق التسويق بالكامل فى الاتحاد الكويتى.
 
وأشار كامل إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة خليجى 23 بمثابة خلية نحل وتقوم بمجهود كبير ،مشيرا إلى التعاون مع دولة الكويت سيستمر وسيكون هناك تعاون أكبر مع الشيخ أحمد اليوسف وقال : "نشعر بحالة تفاؤل شديدة فى الكويت" .
 
وأشار كامل إلى أن شركة فيفا تقدم مجهودا كبيرا فى صناعة كرة القدم بالكويت، مؤكدا أن الاستثمار الكويتى فى المجال الرياضى كبير جدا، والاتحاد الكويتى أعطى لهذه الصناعة زخما كبيرا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة