صور.. أعضاء النقابة العامة للمحامين يفتتحون نادى المحلة

الخميس، 21 ديسمبر 2017 09:26 م
صور.. أعضاء النقابة العامة للمحامين يفتتحون نادى المحلة جانب من حفل إفتتاح نادى المحامين بالمحلة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح مجدى سخا أمين عام النقابة العامة للمحامين وأحمد بسيونى وكيل النقابة العامة ويحيى التونى أمين الصندوق نادى المحامين بالمحلة، بحضور ماجد عبد اللطيف عضو النقابة العامة عن محكمة المحلة وماهر درويش نقيب المحلة والدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب والمئات من المحامين وشباب المحامين.
 
 
وعقب إزاحة الستار عن لوحة الافتتاح تفقد أعضاء مجلس النقابة العامة النادى الذى يضم 2 قاعة مؤتمرات، وعقب الافتتاح تم عقد مؤتمر بالقاعة الكبرى بالنادى لبحث مشاكل المحامين وعرض انجازات مجلس النقابة العامة.
 
 
وقال أحمد بسيونى وكيل النقابة العامة للمحامين وأمين عام المحامين العرب إن هناك خصومات مرفوعة على المجلس الحالى رغم الانجازات التى يحققها المجلس والصروح التى يتم افتتاحها للنقابة على أرض مصر، لافتا إلى أن نادى المحامين بالمحلة رسالة للذين يحاولون تدمير نقابة المحامين، مؤكدا أن نجاح النقابة العامة يتمثل فى الانجازات الموجودة على أرض الواقع.
 
 
وطالب بسيونى المحامين بالوقوف بجانب النقابة لخدمة المحامين، وأن هناك مساعى لرفع سقف المعاش لـ 2000 جنيه وهو ما لم تحققه أى نقابة أخرى. 
 
ومن جانبه، قال مجدى سخا وكيل مجلس النقابة العامة إن النقابة تقف مع المحامين قلبا وقالبا فى مواجهة خصوم المحامين، وأعرب عن سعادته بافتتاح نادي المحامين بالمحلة والذي يضاف لسلسلة انجازات النقابة العامة.
 
وطالب المحامون بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وشهداء القدس، مؤكدا أن مصر لن تركع أبدًا أمام المحاولات الفاشلة من أعداء الوطن فى الداخل والخارج لإسقاطها وستظل صامدة بشعبها وشرطتها وجيشها درع الحماية للوطن. 
 
جانب من حفل افتتاح نادي المحامين بالمحلة
جانب من حفل افتتاح نادي المحامين بالمحلة

افتتاح نادي المحامين
افتتاح نادي المحامين

مؤتمر لعرض انجازات النقابة العامة للمحامين
مؤتمر لعرض انجازات النقابة العامة للمحامين

مؤتمر لعرض انجازات النقابة العامة للمحامين
مؤتمر لعرض انجازات النقابة العامة للمحامين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة