المرشحون للمشاركة فى كأس العالم بأمر الجمهور.. "غالى ومتعب" على رأس قائمة الأهلاوية.. تألق شيكابالا يجبر كوبر على الاستجابة للضغوط البيضاء.. باسم مرسى مطلب الزملكاوية.. وأصوات إسماعيلاوية تنادى بضم "عبد ربه"

السبت، 23 ديسمبر 2017 02:00 ص
المرشحون للمشاركة فى كأس العالم بأمر الجمهور.. "غالى ومتعب" على رأس قائمة الأهلاوية.. تألق شيكابالا يجبر كوبر على الاستجابة للضغوط البيضاء.. باسم مرسى مطلب الزملكاوية.. وأصوات إسماعيلاوية تنادى بضم "عبد ربه" حسام غالى وشيكابالا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مطالب جماهيرية كبيرة تمارس على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر للاستعانة بعدد من اللاعبين فى قائمة الفراعنة التى تشارك فى بطولة كأس العالم المقبلة والمقر إقامته فى روسيا فى يونيو القادم.

جماهير الكرة المصرية تضغط على كوبر وأعضاء الجهاز الفني لمشاركة اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة مع المنتخب فى السابق وأصحاب الرصيد مع الجماهير كل حسب انتماءاته.

غالي ومتعب:

يعد حسام غالى لاعب النصر السعودى الحالى وعماد متعب قائد الأهلى على رأس المطلوبين من الجماهير الحمراء للمشاركة في المونديال باعتبار أن غالى من أبرز نجوم السوط في الكرة المصرية حاليا، لاسيما في ظل المعاناة التى يواجهها خط وسط الفراعنة حاليا، ونفس الأمر بالنسبة لمتعب صاحب البصمة الكبيرة فى إنجازات الجيل الذهبى للفراعنة.

:

 

قاد تألق شيكابالا مع الرائد السعودى بالدورى السعودى فى مطالبة الجماهير البيضاء للجهاز الفني بالاعتماد عليه فى كأس العالم باعتبار أنه ليس بعيدا عن صفوف الفراعنة وسبق له الانضمام للمنتخب في مناسبات عديدة ، وهو ما يؤهله لحجز مكان بقائمة الفراعنة.

:

 

يطالب الزملكاوية بضرورة تواجد باسم مرسى فى قائمة المنتخب المشاركة بالمونديال باعتباره من أبرز المهاجمين فى الدورى المصرى، وعلى الرغم من تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ هذا الموسم وابتعاده عن المشاركة مع فريقه إلا أن المطالب بانضمامه للفراعنة لم تهدأ.

حسنى عبد ربه:

على غرار ما تنادى به جماهير الأهلى والزمالك لضم لاعبيها أصحاب الخبرات للانضمام إلى المنتخب تطالب جماهير الإسماعيلى هي الأخر بانضمام حسني عبد ربه قائد الدراويش لصفوف الفراعنة باعتباره ليس غريبا عن المنتخب الذي تألق معه فى الثلاث بطولات أمم إفريقيا التى حققها الفراعنة، وحصل معه على جائزة أفضل لاعب فى 2008، وليس عبد ربه فقط بل يوجد مطالب بضرورة ضم كلا من محمد عواد ومحمود متولى وإبراهيم حسن لصفوف المنتخب فى كأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة