فيديو.. فريد الديب: لجنة باسترداد الأموال أنفقت 40 مليون جنيه.. ومبارك له الجنة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 09:04 م
فيديو.. فريد الديب: لجنة باسترداد الأموال أنفقت 40 مليون جنيه.. ومبارك له الجنة مبارك وفريد الديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحامى فريد الديب، إن سويسرا أرادت رد الاعتبار للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بعدما تم نفى الشائعات القائلة بوجود حسابات بنكية له لديها، مشيراً إلى أن المجلس الفيدرالى السويسرى اختص مبارك فى أحد بياناته بفقرة خاصة تؤكد عدم وجود أية أصول له فى سويسرا، وتابع: "مبارك له الجنة للصبر والجلد الذى تحمله من الشائعات".

وأضاف "الديب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسؤليتى بفضائية صدى البلد، إن الرئيس الأسبق عمل منذ عام 49 وأعلن أن تحويشة العمر له لم تتجاوز 6 ملايين جنيه مصرى، موجودين بالبنك الأهلى فرع مصر الجديدة، وهذا وارد فى إقرارات الذمة المالية، وتابع: "مبارك قال أنه لا لا يملك دولار واحداً خارج مصر.. وأنا قلت أنه لا يملك كشك برة مصر.. والله العظيم بإذن له الجنة على تحمله كل هذا الكلام"، مشدداً على أن كل ما يدور فى فلك هذه الشائعات ما هو إلا كلام فارغ لا أساس لها من الصحة.

وكشف المحامى فريد الديب، أن إحدى لجان استرداد الأموال كلفت الدولة أكثر  40 مليون مصاريف سفر وترجمة أوراق وخلافة، وتابع: "لجنة من هذه اللجان صرفت على ترجمة أوراق وحاجات ملهاش لازمة وأى كلام أكثر من 40 مليون جنيه.. وكانوا يقولون إننا رايحين نجيب الفلوس والناس كانت مستنية".

ولفت المحامى فريد الديب، إلى أن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك شعر بالسعادة بعد ظهور الحقيقة بشأن ثروته بالخارج هو و10 أشخاص آخرين لعدم وجود أى دليل يؤكد تهريبهم لأموال المصريين خارج البلاد، وتابع: "أكثر من 40 بلاغا تتعلق بثروة الرئيس الأسبق مبارك قدمت ضده، وكلها كاذبة ويجب لهذه الشائعات والتخاريف أن تتوقف ونلتف للتحديات الحقيقية التى تواجه البلاد".

 

 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

من سيحاسب عن هذا المال

من سيحاسب عن اهدار المال العام اين قانون حساب المسئولين .

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

ههههههههههههه

ههههههههههههه لاحول ولاقوة الا بالله .. العمل الصالح هو اللى باقى للانسان يوم الحساب ....

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

حرامي

حرامي كبير. دعاء ضحايا الوباء الكبدي كفيل بحجز قصر في جهنم

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

الأتعاب

ياترى الاتعاب كام يا أشهر المحامين.....(انا انزلنا اليك الكتاب بالحق لتحكم بين الناس بما أراك الله.ولا تكن للخائنين خصيما)صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده عبدالمعطى سلام

ربنا يحشرك معاه

اللى عرفك ان مبارك له الجنه ايه شفته اسمه فى الرول ولا انت هتكون كمان المحامى بتاعه هناك

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

عدالة السماء

 الحمد لله ، الحقائق بدات تظهر ، الحقيقة تلو الأخرى ،فمبارك هو قائد القوات الجوية فى حرب اكتوبر ، وهو الذى رفض أن يهرب خارج مصر ، وواجه كل الإفتراءات بشجاعة الأبطال . أظن الآن اقتنع  الشعب المصرى أن 25 يناير 2011 لم تكن ثورة ، بل كانت مؤامرة تم لها التخطيط من أعداء الأمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

Gems

كفايه

ياريت الاخ فريد الديب بكلمنا عن الخراب اللى عملوة مبارك بخصخصه شركات الاسمنت برخص التراب ايام الحرامى عاطف عبيد والا شركه المراجل البخاريه الوحبدة بالشرق الاوسط والا شركات القطاع العام وفى الاخر تقولى جنه انت مش حاسس بالخراب اللى فى البلد ولا تعرف اي شيء عن الغلابه اللى مش ﻻقين عارف ليه لان ساعتك بتشرب سيجار كوبى الواحد ب 50$

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

طبعا .. لجان رايحة جاية والحبايب في التحرير مستنيين زكايب الفلوس !!!!!!!!

تخريب .. حرق .. تدمير .. وقف حال البلد .. الشباب الحلو الأمور والمخدوعين قاعدين في الميدان ومعاهم ( شنط كبيرة ) عشان الفلوس والخنزيرة شغالة ( اللي هيسيب الميدان مش هياخد حاجة ) !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

د. وليد

الحمد لله

مبارك زعيم وطني محترم ، طاهر اليد ومخلص لبلاده ، متعه الله بالصحة والعافية

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

طبختوها يا عصابه

ايه البجاحه دى ده انتو وصلتو اعلى درجات النصب والتدليس وقلب الحقاءق طيب اسأل حسين سالم بالى معنديكم دم 👹

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة