مرتضى منصور يُعلق على تصريحات سعفان وعقد القيصر وعواد ومفاوضات بانسيه

الأحد، 24 ديسمبر 2017 11:30 م
مرتضى منصور يُعلق على تصريحات سعفان وعقد القيصر وعواد ومفاوضات بانسيه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على تصريحات سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلى عن انضمام إبراهيم حسن لاعب الدراويش للفريق الأبيض قائلا:"عندما أتفاوض للحصول على لاعب يكون بالحديث مع الكبار والعلاقة بين الزمالك والإسماعيلى تاريخية وأزلية وأنا إسماعيلاوى أكتر منه".

 

أضاف مرتضى منصور فى تصريحات صحفية قائلا:"كان لدى عقد حسنى عبد ربه فى عز نجوميته وتألقه ولم أقم بتفعيله احتراما لجماهير الإسماعيلى ونفس الأمر بالنسبة للثنائى محمد فتحى وإبراهيم حسن فى حضور محمد شيحه وكيله وخلال الموسم الماضية حصلت على عقد محمد عواد حارس الإسماعيلى ورفضه أحمد سليمان وقتها".

 

تابع رئيس الزمالك حديثه قائلا:"بأى صفة يتحدث مدرب حراس مرمى الإسماعيلى عن مفاوضات مع للاعبين ومن منحه هذا الحق للحديث فى ظل وجود شخص محترم هو المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الوحيد الذى من حقه الحديث".

 

وعن ما أوضحه على الطرابيلى أمين الصندوق بالمصرى بشأن رغبة الزمالك فى ضم البوركينى بانسيه قال مرتضى منصور:"لا أعرف شخص اسمه الطرابيلى ولدينا 3 مهاجمين أفارقة على أعلى مستوى وأحترمنا رغبة نيبوشا فى الإبقاء على أوباما أما أسامة إبراهيم فأكد أنه سيأتى بعرض محلى وسنوافق على رحيله".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة