جامعة أسوان تناقش إنشاء حديقة للغابات الإستوائية لتكون مزارا سياحيا

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 04:00 م
جامعة أسوان تناقش إنشاء حديقة للغابات الإستوائية لتكون مزارا سياحيا مجلس جامعة أسوان رقم 67 برئاسة الدكتور أحمد غلاب
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انعقد اليوم مجلس جامعة أسوان، رقم 67، برئاسة الدكتور أحمد غلاب، رئيس الجامعة، وحضر الاجتماع الدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان السابق، وبحضور نواب رئيس الجامعة .
 
وأصدرت  جامعة أسوان بيانا، جاء فيه أن الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، أكد خلال الاجتماع على أن جامعة أسوان أصبحت ثالث جامعة على مستوي الجامعات المصرية من حيث الطفرة التى تشهدها من الإنشاءات والتنوع التخصصي لكليات الجامعة، مطالبا العمداء بتوفير راحة الطلاب وتقديم سبل الراحة التى تساعد على الإنتهاء من فصل دراسى جيد متمنياً التوفيق و النجاح لأبنائه الطلاب.
 
كما تم مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم العملية التعليمية بالجامعة، وعدد من البروتوكولات الموقعة بين الجامعة والجامعات الأجنبية ومناقشة تعديل بعض اللوائح الداخلية بالكليات مع تعيين عدد من أعضاء التدريس ومعاونيهم.
 
 كما ناقش المجلس  الطفرة التي تشهدها جامعة أسوان الجديدة واستكمال باقى المنشآت وإنشاء سور الصالة المغطاة وإنشاء مظلات حول مضمار ألعاب القوى وملعب كرة القدم وإقامة حديقة للغابات الاستوائية لتعد مزارا سياحيا بالجامعة  كما ناقش المجلس بعض المواصفات الفنية بمعامل التمريض بأسوان الجديدة، والاهتمام بالعملية البحثية وربطها بالبيئة و الطبيعة.
 
 
 
  
  
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة