وحبس سروجى سيارات وعاطل 4 أيام

ضبط 4 أشخاص هاربين من 86 حكما بحملة أمنية بالقليوبية

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 01:18 م
ضبط 4 أشخاص هاربين من 86 حكما بحملة أمنية بالقليوبية حملة أمنية - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية حملة أمنية مكبرة على الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية وأسفرت الحملة عن ضبط 4 أشخاص هاربين من 86حكما تم التحفظ على المتهمين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
 
كانت قد صدرت تعليمات اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية لضباط مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية بالقيام بحملة أمنية مكبرة على الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية وأسفرت الحملة عن ضبط "أسامه ح هارب من 32حكم،وعبدالحميد ر هارب من 27حكم، وعبدالكريم ط هارب من 7أحكام، ومحمد ف هارب من 20حكم،تم التحفظ على المتهمين لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. 
 
على جانب آخر، قرر محمد غالب رئيس نيابة العبور حبس سروجى سيارات وعاطل 4 أيام علي ذمة التحقيقات  لقيامهما بتثبيت المواطنين ليلا فى مدينة العبور والأستيلاء على متعلقاتهم الشخصيه. 

تلقى العقيد محمد سلامه مأمور قسم العبور عدة بلاغات من المواطنين بتعرضهم للسرقة بالإكراه  ليلا فى أحد الشوارع بالمدينة وآخر هذه البلاغات من مؤمن حسن 11 سنه طالب  بقيام شخصان بسرقة التليفون المحمول الخاص به تحت تهديد السلاح.

تم تشكيل فريق بحث قادة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب وقائع السرقة كلا من وليد م  وشهرته "  الإرهابي " 23 سنه سروجي سيارات  ومصطفى أ  وشهرته " صاصا "  22 سنه عاطل.  

وفى أحد الأكمنة تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين وبحوزة الأول الهاتف المحمول المستولى عليه وبحوزة الثاني المطواة المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليهم.   

 

 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة