نائب الرئيس اليمنى: الدولة مع من يقف ضد الحوثي

الأحد، 03 ديسمبر 2017 09:00 م
نائب الرئيس اليمنى: الدولة مع من يقف ضد الحوثي الفريق الركن على محسن صالح نائب الرئيس اليمنى
عدن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نائب الرئيس اليمنى الفريق الركن على محسن صالح، أنه من الطبيعى أن يرفض اليمنيون وينتفضون بمختلف المحافظات ومنها أمانة العاصمة صنعاء نتيجة للظلم والممارسات التى يرتكبها الانقلابيون الحوثيون المدعومون من إيران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن نائب الرئيس اشارته الى الدور الكبير للجيش الوطنى وقيادته الشرعية وقيادة دول التحالف وفى مقدمتها الأشقاء فى السعودية والإمارات، وجهودهم الكبيرة الهادفة الى تحرير اليمن واستعادة الشرعية.

وقال إن القيادة الشرعية لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادى وضحت موقفها فى البيان الذى صدر عن اجتماعه بهيئة مستشاريه والذى أكد أن الدولة تقف مع من يقف ضد الحوثى .

وجدد نائب الرئيس الدعوة لكل اليمنيين من كل الأطياف ولمنتسبى القوات المسلحة والأمن ورجال القبائل والشخصيات الاجتماعية وكوادر حزب المؤتمر الشعبى العام وبقية المكونات السياسية والمجتمعية إلى أن يقفوا صفاً واحداً لدحر الحوثى والثبات أمام اعتداءات الحوثى المتغطرسة التى لا تراعى إلاً ولا ذمة.

وأضاف " ندعو لمزيد من الصبر ومزيد من الثبات والتماسك ومزيد من توحيد الكلمة وتوحيد الاتجاه ، إن الحوثى يعتدى وعنده إمكانيات لكن أبناء اليمن عندهم إمكانيات الثبات والوطنية والغيرة على وطنهم وعلى اليمن ، والجميع متمسك بما تم الاتفاق عليه فى المرجعيات الثلاث المتمثلة فى المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطنى التى نتج عنها الاتفاق على بناء الدولة الاتحادية، وقرار مجلس الأمن 2216".

واختتم قائلا " إن الحوثى سعى لتدمير البلد فهو رسول تخريب وليس رسول بناء هو رسول إقلاق أمن وليس إيجاد أمن وفكره ذات التوجه والطابع الإيرانى يرفضه اليمنيون ويقاومونه بكل الأشكال الثقافية والعسكرية وغيرها ويمنعون مساعيه فى تكريس الاستبداد والفوارق الطبقية التى يحاول وضعها فى المجتمع اليمني".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة