هل يعادل مانشستر سيتى رقم أرسنال القياسى فى الديربى؟

الأحد، 03 ديسمبر 2017 10:14 م
هل يعادل مانشستر سيتى رقم أرسنال القياسى فى الديربى؟ فريق مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر سيتى، سلسلة الانتصارات المتتالية فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى، بعدما خطف فوزًا قاتلاً من ضيفه وستهام بنتيجة 2/1، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد" فى ختام منافسات الجولة الـ15 من المسابقة.

ورفع السيتيزنز بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، رصيده إلى 13 فوزًا متتاليًا فى البريميرليج، بدءًا من الجولة الثالثة خلال مواجهة بورنموث بنتيجة 2/1، بعد التعادل مع إيفرتون بهدف لكل منهما فى الجولة الثانية.

مانشستر سيتى يقترب من معادلة رقم أرسنال القياسى
مانشستر سيتى يقترب من معادلة رقم أرسنال القياسى

 

واقترب مانشستر سيتى من معادلة الرقم القياسى الذى يملك أرسنال كأكثر الفرق تحقيقا للانتصارات المتتالية فى تاريخ الدوري الإنجليزى، والذى حققه الأخير برصيد 14 انتصارًا منها 13 مباراة متتالية فى الجولات الأخيرة من موسم 2001 – 2002 ليفوز الفريق بلقب البريميرليج، وفى المباراة الأولى بالموسم التالى 2002 – 2003.

كما عادل السيتى أطول سلسلة انتصارات في موسم واحد من الدوري الإنجليزي، والذى سبق تحقيقه بجانب أرسنال فى موسم 2001/2002، تشيلسى فى الموسم الماضى.

يذكر أن مانشستر سيتى يحل ضيفًا ثقيلاً على جاره اليونايتد، فى الديربى النارى المقرر إقامته مساء الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافورد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة