أخبار برشلونة اليوم.. البارسا فى ضيافة أتلتيكو بنصف نهائى كأس إسبانيا

الأربعاء، 01 فبراير 2017 06:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا فى ضيافة أتلتيكو بنصف نهائى كأس إسبانيا لقطة أرشيفية من مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد بملعب الأخير "فيسنتى كالديرون"، فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا.

برشلونة وأتلتيكو فى الكأس من أجل نسيان خيبة أمل الليجا

ويبحث كلا الفريقين عن الفوز بعد أسبوع مخيب لهما فى الدوري الإسباني، حيث تعادل أتلتيكو مدريد سلبيًا مع ديبورتيفو ألافي، وكذلك برشلونة تعادل إيجابيًا مع ريال بيتيس (1-1) فى الجولة 20 من عمر المسابقة.

ويسعى أتلتيكو لتحقيق الفوز مستغلًا عاملى الأرض والجمهور قبل موقعة الإياب المحدد لها على ملعب "كامب نو" بإقليم كتالونيا الأسبوع المقبل، بينما يريد البارسا استعادة التوازن وتحقيق الفوز لضمان التأهل للمباراة النهائية.

برشلونة يستهدف استعادة الانتصارات
برشلونة يستهدف استعادة الانتصارات

 

برشلونة مرشحًا للتتويج بالكأس للموسم الثالث على التوالى

 

ويبقى برشلونة النادى الأكثر تتويجًا بكأس ملك إسبانيا (28 مرة) مرشحًا قويًا للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالى، خاصة أنه فى حال تجاوز عقبة أتلتيكو مدريد سيواجه أحد المتأهلين من المباراة الثانية سيلتا فيجو أو ديبورتيفو ألافيس، في ظلّ تواجد الثلاثى الرهيب فى صفوفه وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلج نيمار.

أتلتيكو حقق الفوز على برشلونة مرتين بقيادة إنريكى

ولم يتمكن أتلتيكو من الفوز على برشلونة فى عهد المدير الفنى دييجو سيميونى سوى مرتين منذ 2011، كان ذلك فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا فى 2014 و2016.

استمرار غياب انييستا وبوسكيتس للاصابة
استمرار غياب انييستا وبوسكيتس للاصابة

 

ويفتقد برشلونة أمام أتلتيكو فى مباراة الليلة جهود الثنائى المصاب سيرجيو بوسكيتس والقائد أندريس إنييستا بجانب الحارس تير شتيجن والمدافع لوكاس دينيه، فيما يعود البرازيلى رافينيا بعد شفائه من الإصابة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة