حسام حسن يعلق على اختيارات كوبر أمام بوركينا فاسو.. اقرأ التفاصيل

الأربعاء، 01 فبراير 2017 08:56 م
حسام حسن يعلق على اختيارات كوبر أمام بوركينا فاسو.. اقرأ التفاصيل حسام حسن المدير الفنى للمصرى ونجم مصر السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، نجم المنتخب السابق، أن الفراعنة يمتلكون حالياً مجموعة قادرة على صناعة الفارق فى مواجهة بوركينا فاسو، فى المباراة المقرر لها مساء اليوم، فى دور نصف النهائى بأمم أفريقيا 2017  المقامة فى الجابون.

وأضاف العميد فى تصريحات خلال تحليله المباراة للقناة الناقلة للقاء، أن محمد الننى لاعب وسط المنتخب وأرسنال كان يؤدى الدور المطلوب منه رغم تعرضه لضغوط الانتقادات، مضيفاً أن اختيارات الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر تعد جيدة فى مواجهة المنتخب البوركينى قائلاً: "تريزيجيه يكمل الدور الدفاعى الذى يتمناه كوبر وكهربا سيكون محطة مهمة من خلال امتلاكه المهارات والسرعات مع تبادل الأدوار مع محمد صلاح وعبد الله السعيد".

وشدد حسام حسن أن وجود كهربا فى تشكيل مصر يعد نقطة إيجابية، موضحا أن قوة مصر تتمثل فى وجود ثنائى دفاعى مميز أمام عصام الحضرى الذى حالفه التوفيق فى الحفاظ على شباكه بالمباريات السابقة مثلما قال العميد، مشيراً إلى قوة ثنائى خط الوسط طارق حامد وإبراهيم صلاح.

وقال العميد فى ختام تحليله لمواجهة مصر وبوركينا فاسو: "أهم حاجة ميدخلش فينا هدف الأول لأن المنتخب يعتمد فى طريقة كوبر على الإغلاق الجيد للدفاع والتسجيل حينما تسنح الفرصة لذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة