أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يبحث عن بديل فيدال

الأحد، 12 فبراير 2017 12:11 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يبحث عن بديل فيدال إصابة أليكس فيدال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدورى الاسبانى اليوم، الأحد، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى.

 

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة يحق له التعاقد مع لاعب يعوض غياب الظهير الأيمن أليكس فيدال، الذى تعرض لإصابة خطيرة فى الكاحل الأيمن، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، التى حسمها الفريق الكتالونى لصالحه بنتيجة 6/0، مساء أمس السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

معاناة أليكس فيدال بعد الإصابة فى مواجهة ديبورتيفو ألافيس
معاناة أليكس فيدال بعد الإصابة فى مواجهة ديبورتيفو ألافيس

 

برشلونة يحق له التعاقد مع بديل فيدال

أضافت الصحيفة أن القانون يسمح للفريق الكتالونى بالتعاقد مع لاعب آخر بديل لفيدال، الذى تأكد غيابه لمدة تقرب من 5 أشهر بسبب الإصابة، موضحة أنه توجد العديد من القيود المفروضة فى هذا الشأن.

 

برشلونة يبحث عن لاعب حر

أشارت الصحيفة إلى أنه يمكن لفريق برشلونة التعاقد مع لاعب حر بدون عقد فى الوقت الحالى، أو يلعب فى أحد أندية الدوري الإسباني، مضيفة أن هذا اللاعب فى حالة التعاقد معه يحق له المشاركة فى الليجا وكأس الملك لكنه لن يتواجد فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

تصدر برشلونة المؤقت يؤثر نفسيا على ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تصدر برشلونة المؤقت لجدول ترتيب الدورى الإسبانى لعدة ساعات فقط أمس السبت، أثر بالسلب على الجانب النفسى للاعبى غريمه التقليدى ريال مدريد.

 

أضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى أحدث نوع من الاضطراب لنجوم الفريق الملكى، ووضع ضغط كبير عليهم خلال مواجهة أوساسونا التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3/1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة