Netflix تعلن موعد عرض الحلقة الافتتاحية للموسم الثالث من Kimmy Schmidt

الأربعاء، 15 فبراير 2017 07:00 ص
Netflix تعلن موعد عرض الحلقة الافتتاحية للموسم الثالث من Kimmy Schmidt Unbreakable Kimmy Schmidt
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة Netflix الأمريكية، تريلر الموسم الثالث من المسلسل الكوميدى Unbreakable Kimmy Schmidt، معلنة فيه موعد انطلاق أولى حلقاته فى 19 مايو المقبل، وفقًا لموقع Deadline.

 

ومسلسل Unbreakable Kimmy Schmidt هو دراما كوميدية من تأليف تينا فاى وروبرت كارلوك، ويبث على Netflix منذ 6 مارس 2015، وأعدت 13 حلقة من المسلسل ليعرض على هيئة الإذاعة الوطنية فى ربيع 2015 ثم باعت هيئة الإذاعة الوطنية NBC المسلسل لـشبكة Netflix.

 

ويتبع المسلسل حياة كيمى شميت (كيمبر) البالغة من العمر 29 سنة وتعيش فى نيويورك، بعد أن أنقذت من جماعة "نهاية العالم" فى ولاية إنديانا، عندما كانت محتجزة مع ثلاث نساء أخريات من قبل الكاهن ريتشارد واين (جون هام) لخمسة عشرة عامًا، قررت كيمى تغيير حياتها والبدء من جديد فانتقلت إلى نيويورك، وتعرفت على ليليان كاوشتوبير (كارول كاين)، وشريكها بالسكن تيتوس اندروميدون (تيتوس برجس)، عملت كمربية أطفال لجاكلين فورهيس (جينى كراكوسكى)، وبمساعدتهم تحاول كيمى التأقلم مع العالم والحياة كبالغة.

 

ومنذ انطلاقه حصل المسلسل على استحسان النقاد، كما قال عنه الناقد سكوت ميسلو "من أوائل أفضل البرامج الكوميدية التى تبث على الإنترنت" وفى 16 يوليو 2015 رشح المسلسل لسبع جوائز EMY PRIME TIME.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة