أخبار برشلونة اليوم.. 9 مارس يُحدد مصير إنريكى مع البارسا

الخميس، 16 فبراير 2017 03:48 م
أخبار برشلونة اليوم.. 9 مارس يُحدد مصير إنريكى مع البارسا إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن يوم 9 مارس القادم سيحدد مصير لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة إما بالبقاء أو الرحيل فى نهاية الموسم الجارى (2016-2017).

برشلونة يعانى فى باريس
برشلونة يعانى فى باريس

 

مصير إنريكى يتحدد يوم 9 مارس

 

وفقًا للصحيفة الكتالونية فإن إنريكى يتحمل المسئولية كاملة عن الهزيمة المذلة التى منى بها برشلونة أمام سان جيرمان، برباعية نظيفة، فى العاصمة الفرنسية باريس، أول أمس الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

ويوافق يوم 9 مارس موعد مباراة الإياب بين برشلونة وسان جيرمان على ملعب الأول "كامب نو"، حيث إذا نجح البارسا فى العودة رغم صعوبة ذلك والفوز على الفريق الباريسى بفارق أكبر من 4 أهداف والتأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال قد يضمن إنريكى البقاء فى تدريب البلوجرانا.

ثلاثى برشلونة ميسي وسواريز وبيكيه
ثلاثى برشلونة ميسي وسواريز وبيكيه

 

برشلونة يخسر 10 ملايين يورو فى حال ودع دورى الأبطال

 

فى ذات السياق، تواجه إدارة نادى برشلونة خسائر فادحة فى حال خروج الفريق مبكرًا من دورى الأبطال قد تصل إلى 10 ملايين يورو، ومن ثم قد يتراجع البارسا عن التعاقد مع لاعب بديل للمدافع أليكس فيدال الذى يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، خاصة أن الصفقة الجديدة لا يحق لها اللعب فى دورى الأبطال، حيث كان يريد البارسا التعاقد معها لتخفيف الحمل عن الفريق فى الليجا ولكن فى حال تأكد خروجه من البطولة الأوروبية لن يكون هناك داعى للتعاقد مع بديل فيدال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة