أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يستعد لمواجهة ليستر بالدراجات الإسبانى

الخميس، 16 فبراير 2017 09:07 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يستعد لمواجهة ليستر بالدراجات الإسبانى تدريبات فريق ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول لعودة مباريات الدوري الإنجليزي الذى يتوقف الأسبوع المقبل لإقامة مباريات دور الـ16 من كأس إنجلترا، من خلال معسكر إعدادى فى إسبانيا وجاءت أبرز أخبار ليفربول كالتالى..  

ساديو مانى نجم ليفربول
ساديو مانى نجم ليفربول

 

ليفربول يستعد فى إسبانيا

بدأ صباح اليوم الخميس فريق ليفربول الإنجليزى بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب معسكر تدريبى فى لامانجا الإسبانية استعداد لإستئناف مباريات الدوري الإنجليزي بمواجهة ليستر سيتى فى الجولة 26 من البريميرليج.
جوردان هيندرسون
جوردان هيندرسون

ويستمر فريق ليفربول فى معسكره الإسبانى حتى يوم الأحد المقبل قبل العودة إلى إنجلترا من أجل الاستعداد لمواجهة فريق ليستر سيتي يوم 27 فبراير الجارى بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

سيمون منيوليه حارس ليفربول
سيمون منيوليه حارس ليفربول

 

وكان ليفربول قد انهى مبارياته فى الدوري الإنجليزي بالجولة 25 بالفوز على منافسه توتنهام بثنائية نظيفة سجلهما النجم السنغالى ساديو مانى العائد من المشاركة مع منتخب بلاده فى كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون.

 

جولة ترفيهية للاعبى ليفربول بالدراجات

لاعبى ليفربول فى جولة ترفيهية بالدرجات
لاعبى ليفربول فى جولة ترفيهية بالدرجات

 

على هامش معسكر ليفربول فى إسبانيا قام لاعبى الريدز بجولة ترفيهية مستخدمين الدراجات وذلك من أجل الخروج من حالة الممل التى قد تصل إلى اللاعبين من كثرة الحصص التدريبية.  

نجوم ليفربول يقودون الدراجات
نجوم ليفربول يقودون الدراجات

 

كان يوضح تأثير كلوب على ليفربول

إيمرى كان لاعب ليفربول الإنجليزي
إيمرى كان لاعب ليفربول الإنجليزي

 

امتدح إيمري كان لاعب وسط فريق ليفربول على الجهود التى يبذلها مدربه يورجن كلوب في مساعدة لاعبى الفريق بالتحلى بالإيجابية بعد مرورهم بسلسلة صعبة من النتائج المخيبة فى الشهر الماضى.

أضاف اللاعب الألمانى أن كلوب شخص إيجابى ويشجعنا دائماً ويحاول الإبقاء على عقليتنا الإيجابية لكى يتمكن الجميع من الإيمان بأنفسهم.

وأختتم كان، نحن فى المركز الخامس بالدورى وعلى بعد نقطة واحدة فقط من المركز الرابع وهذا ليس سيئاً فى مسابقة بمثل هذة الصعوبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة