أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 16 / 2 / 2017.. استمرار استبعاد شيكابالا

الخميس، 16 فبراير 2017 11:21 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 16 / 2 / 2017.. استمرار استبعاد شيكابالا شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 2 / 2017 العديد من الأحداث الهامة والتى يأتى على رأسها استمرار استبعاد شيكابالا من قائمة الفريق لأسباب فنية، بالإضافة إلى تلقى على جبر مدافع الفريق الأبيض عرضاً من سسكا موسكو الروسى.

شيكابالا ومايوكا خارج معسكر الزمالك رغم مران الدفاع الجوى

ظهر الثنائي شيكابالا ومايوكا لاعبى نادى الزمالك، فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن الاستعدادات لمواجهة الأوليمبي، المقرر لها غداً الجمعة، فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر، إلا أن الجهاز الفنى قد اصطحب فقط باسم مرسى إلى المعسكر المقام منذ الثلاثاء الماضى.

كان نادى الزمالك قد خسر من الإنتاج الحربى بالأمس، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الـ18 بالدورى، وغاب باسم مرسى للإيقاف إلا أنه سيعود للمشاركة مع الفريق بداية من مواجهة الغد أمام الأوليمبي.

وخرج أحمد فتوح من معسكر نادى الزمالك للانضمام إلى منتخب الشباب بجانب أسامة إبراهيم للإصابة وبعد انضمام باسم مرسى ستصبح القائمة مكونة من:"أحمد الشناوى ومحمود جنش وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وإسلام جمال وصلاح ريكو وأحمد جعفر وحسنى فتحى ومحمود دونجا وأيمن حفنى ومعروف يوسف وأحمد رفعت وحسام باولو ومحمد إبراهيم و ستانلى ومحمود حمدى ومصطفى فتحى ومحمود عبد المنصف وباسم مرسى".

على جبر يتلقى عرضاً من سسكا موسكو الروسى

تلقى على جبر، مدافع نادى الزمالك، عرضًا من سسكا موسكو الروسى، للحصول على خدماته خلال الفترة الجارية لامتداد القيد حتى نهاية الشهر الجارى، حيث يبدأ النصف الثانى من الدورى الروسى يوم 3 مارس المقبل.

أسامة إبراهيم يغيب عن الزمالك أمام الأولمبى
 
تأكد غياب أسامة إبراهيم، الظهير الأيمن لنادى الزمالك، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الأولمبى، فى المباراة المقرر لها غداً الجمعة، فى دور الـ32 بكأس مصر، نظراً لتعرضه لشد فى الخلفية أمام الإنتاج الحربى.

نادى الزمالك.. أزمة فى الجبهة اليسرى قبل مواجهة الأولمبى

يواجه نادى الزمالك، أزمة فى الجبهة اليسرى قبل مواجهة الأوليمبى، غداً الجمعة، فى دور الـ32 من منافسات كأس مصر، خاصة بعد انضمام الصاعد أحمد أبو الفتوح الشهير بـ"فتوح" لمعسكر منتخب الشباب الذى يستعد لبطولة أمم إفريقيا التى ستقام فى زامبيا.

"الونش" يعتذر لجهاز الزمالك عن خطأ الإنتاج الحربى

تقدم محمود حمدى "الونش" مدافع نادى الزمالك، للجهاز الفنى للفريق عن خطأه فى مباراة الإنتاج الحربى، الذى أدى إلى تسجيل الإثيوبى أوميد أوكيرى مهاجم الفريق العسكرى لهدف التقدم لفريقه على حساب الفريق الأبيض.
 
الزمالك يفقد جهود محمد ناصف 3 مباريات

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أنه تأكد غياب محمد ناصف الظهير الأيسر للزمالك، حتى مواجهة المقاصة، المقرر لها 3 مارس القادم فى بطولة الدورى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة