أخبار ريال مدريد اليوم.. كريم بنزيما مع الملكى مثل القط بـ7 أرواح

الجمعة، 17 فبراير 2017 01:11 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. كريم بنزيما مع الملكى مثل القط بـ7 أرواح بنزيما مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

https://www.youtube.com/watch?v=RUw9_MooIGs

 

 

 

 


"كريم بنزيما بـ7 أرواح" هكذا عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما الذى اعتاد على النجاة من معوقات كثيرة اعترضت طريقه طوال 8 سنوات قضاها حتى الآن على ملعب "سانتياجو برنابيو" منذ انضمامه للملكى فى صيف 2009 قادمًا من ليون الفرنسى.

 

قالت الصحيفة المدريدية "بنزيما بأرواح أكثر من القط نفسه".. صُفِر عليه، تم بيعه، وُضِع على الدكة، استُبعِد من المنتخب.. ورغم ذلك يقضى موسمه الثامن فى مدريد.

 

أضافت "ماركا" القط يملك سبعة أرواح وهذا ما جعله يبقى حيًا، وبنزيما الذى أصبح أفضل هداف فرنسى فى دورى أبطال أوروبا يعلن جيدًا أن أمامه معوقات أخرى يتعين عليه الإطاحة بها.

 

فيما يلى.. رصدت صحيفة "ماركا" بنزيما بـ7 أرواح خلال 8 سنوات مع ريال مدريد:

 

بنزيما ينضم لريال مدريد فى 2009
بنزيما ينضم لريال مدريد فى 2009

 

1- سنة أولى صعبة:

فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد ذهب بنفسه إلى ليون للتوقيع مع بنزيما وهذا لم يحدث من قبل، فكان ذلك أول عقبة فى طريق المهاجم الفرنسى مع مدريد، وعند وصوله وضعه مدرب الريال السابق مانويل بيليجرينى على دكة البدلاء بحجة أنه لا يتناسب مع متطلبات ريال مدريد فقدم بنزيما أسوأ موسم فى مسيرته.

بنزيما مع مورينيو مدرب ريال مدريد السابق
بنزيما مع مورينيو مدرب ريال مدريد السابق

 

2- مورينيو لم يكن راغبًا فيه:

بمجرد وصول المدرب البرتغالى إلى ريال مدريد كان يبدو أن الأمور لن تصبح أفضل بالنسبة لبنزيما، وفكر مورينيو بالتعاقد مع مهاجم آخر ولكن وجود كريم صعّب ذلك، وقتها أصبح المدرب البرتغالى آمن مورينهو بأنه سيجعل من بنزيما لاعبًا أفضل وبالفعل فقد وصل كريم إلى أفضل أرقامه في موسمه الثالث (32 هدفا و19 أسيست).

 

بنزيما مع مهاجم الريال السابق هيجواين
بنزيما مع مهاجم الريال السابق هيجواين

 

3- المنافسة مع هيجواين:

بنزيما تضرر من المنافسة مع المهاجم الأرجنتينى على المركز الأساسى فى تشكيلة ريال مدريد مما جعل النادى لا يستفيد من أيٍ منهما إلى أن رحل هيجواين ليترك المجال واسعًا أمام المهاجم الفرنسى.

 

بنزيما يعانى من مشاكل بدنية
بنزيما يعانى من مشاكل بدنية

 

4- مشاكل بدنية:

لم يتعرض كريم بنزيما طوال فترته مع ريال مدريد لأى إصابة خطيرة ولكن لم يكن فى أفضل جاهزية فى أكثر من مناسبة.

 

بنزيما بقميص منتخب فرنسا
بنزيما بقميص منتخب فرنسا

 

5- الاستبعاد من المنتخب:

ورد اسم بنزيما فى فضيحة ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بمقطع جنسى شغل الرأى العام فى فرنسا ما ترتب عليه استبعاده من منتخب بلاده الذى شارك فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، ورغم ذلك لم يخسر اللاعب مكانه فى ريال مدريد بلى حظى بكل الدعم من فريقه.

 

جماهير ريال مدريد غضبانة من بنزيما
جماهير ريال مدريد غضبانة من بنزيما

 

6- صافرات البرنابيو:

واجه بنزيما عاصفة من الانتقادات من جانب جماهير ريال مدريد التى اندهشت من مدرب الفريق زين الدين زيدان لاعتماده على المهاجم الفرنسى بالرغم أنه بعيدًا عن مستواه على حساب المدر الأخر ألفارو موراتا.

بنزيما مع مدر الريال زيدان
بنزيما مع مدر الريال زيدان

 

7- فى عين الإعصار:

مركز المهاجم فى ريال مدريد لطالما كان موضع نقاش بجانب حراسة المرمى ولذلك معظم الأسئلة من الصحفيين لزيدان مدرب الريال مؤخرًا كانت حول وضع بنزيما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة