أخبار ليفربول اليوم.. يوفنتوس يستهدف ضم لاعب وسط الريدز

الجمعة، 17 فبراير 2017 09:35 م
أخبار ليفربول اليوم.. يوفنتوس يستهدف ضم لاعب وسط الريدز كلوب
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى للتعاقد مع الألمانى إيمرى كان، لاعب وسط نادى ليفربول الإنجليزى، خلال الصيف المقبل، فى خطوة تجاه استكمال صفوف الفريق والتغلب على الثغرات ونقاط الضعف.

 

إدارة ليفربول تكافح للاحتفاظ بلاعب الوسط الألمانى

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة نادى يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، تحاول إغراء لاعب الوسط الألمانى، من أجل ضمه لصفوفهم خلال الصيف المقبل.

وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى تسعى بكل قوتها للاحتفاظ بلاعب الوسط الألمانى، الذى يكافح منذ بداية الموسم لتقديم أفضل مستوى بصفوف الريدز.

امرى كان
إيمرى كان

 

وتسعى كل من إدارة الفريقين لاقتناص صفقة اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع ليفربول فى صيف 2018، حيث إن إدارة يوفنتوس تسعى للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، بينما تسعى إدارة الريدز لتمديد عقده خلال الأيام المقبلة.

وكان لاعب الوسط الألمانى قد شارك فى 19 مباراة بصفوف ليفربول منذ بداية الموسم الحالى، وأحرز خلالها 3 أهداف، ومن المتوقع أن يفكر فى مغادرة الميرسيسايد خلال الصيف المقبل، بعد خروج ليفربول من جميع المنافسات خلال الموسم الحالى.

 

صراع شرس آخر بين ليفربول ويوفنتوس لضم لاعب سورى

وعلى صعيد آخر أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إيمرى ليس اللاعب الوحيد الذى تتصارع عليه إدارة ليفربول مع يوفنتوس، حيث إن الفريقين يتصارعان منذ عدة أيام لضم السورى محمود داوود لاعب وسط نادى بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى.

 

محمود داوود
محمود داوود

 

وكان الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول، أبدى اهتمامه الشديد بلاعب الوسط السورى، بعد تألقه بصفوف الفريق الألمانى خلال منافسات الدوري الأوروبي.

 

كلوب يكشف أسباب اختيار ليفربول معسكر لامانجا

الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي
الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

 

وأوضح مدرب ليفربول يورجن كلوب الأسباب التى دفعته للسفر بفريق ليفربول إلى لا مانجا فى إسبانيا لمعسكر تدريبي قصير، حيث يؤمن بأن الرحلة ستعود بالنفع على لاعبيه ضمن الاستعدادات للأشهر الأخيرة من الموسم الحالى.

وتوجه الريدز إلى إسبانيا ليلة الأربعاء الماضية للمعسكر التدريبي وسيعودون إلى الميرسيسايد يوم الأحد المقبل لمواصلة استعداداتهم للقاء ليستر سيتي القادم فى الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين الموافق 27 فبراير.

وعلق المدرب الألماني على الرحلة لموقع النادي الرسمى، وكل ما يلى على لسانه: ستشمل هذه الرحلة عدداً من الأمور المختلفة بصراحة، ربما يكون الجو بارداً أكثر من اللازم لتدريبات الأجواء الدافئة، ولكنه أمر جيد لأننا لا نريد التوجه إلى مكان يختلف بشكل كامل عن أجواء إنجلترا حالياً، حيث كنا نريد بعض التغيير فقط. نريد التركيز على عملنا وما نفعله على أرض الملعب، ونريد أيضاً استغلال الفرصة للتكلم فى بعض الأمور مثلما فعلنا فى الاستعدادات الصيفية قبل بداية الموسم.

 

السنغالى ساديو مانى فى تدريبات ليفربول اليوم الجمعة
السنغالى ساديو مانى فى تدريبات ليفربول اليوم الجمعة

 

وأضاف: ليس هناك الكثير من الأمور الإيجابية في فترة راحة مدتها أسبوعين فى وسط الموسم لأن ذلك يعنى أنك لا تشارك فى مسابقات الكأس بعد الآن، ولكننا نحتاج لتقبل الواقع ومحاولة استغلاله بأفضل شكل ممكن. هذا ما نحاول فعله هنا، لدينا تدريبان اليوم وحصة تدريبية غداً ثم مباراة داخلية فى اليوم التالى لكى نراقب بعض الأمور التى ركزنا عليها، وفى يوم الأحد سنخوض تدريب إضافى قبل الرحيل.

 

تدريبات خاصة لحراس ليفربول فى محاولة لتصحيح أخطائهم المستمرة
تدريبات خاصة لحراس ليفربول فى محاولة لتصحيح أخطائهم المستمرة

 

واستكمل كلوب: أعتقد أنك دائماً تستطيع الكلام عما تريد إصلاحه ولكن الأفضل هو خلق البيئة التى تسمح لك بالعمل على التطور وهذا ما أردناه هنا. ميلوود مركز تدريبات رائع ولكننا هناك طوال العام وتدربنا هناك يومياً منذ عودتنا من جولة الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك كان من المنطقي تنظيم هذه الرحلة لبعض من التغيير.

 

تدريبات بدينة قوية لفريق ليفربول فى معسكر مالانجا الإسبانى
تدريبات بدينة قوية لفريق ليفربول فى معسكر مالانجا الإسبانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة