شعب تشيلى يريد رحيل سانشيز عن أرسنال

الجمعة، 17 فبراير 2017 05:51 م
شعب تشيلى يريد رحيل سانشيز عن أرسنال سانشيز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الشعب يريد".. شعار سمعناه ورددناه كثيراً على مدار 6 سنوات ماضية فيما يتعلق بالأوضاع السياسية، لكن يبدو أن هذا الشعار سيتم استخدامه فى الرياضة أيضاً، بعدما أطلق عشاق أليكسيس سانشيز، مهاجم منتخب تشيلسى ونادى أرسنال الإنجليزى، دعوات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للمطالبة برحيل اللاعب عن الفريق اللندنى.

ويعتزم عشاق أليكسيس سانشيز تنظيم مظاهرة مطلع مارس المقبل فى تشيلى، من أجل إقناع اللاعب بالرحيل عن صفوف أرسنال الانجليزى، مشيرين إلى أن نجمهم المفضل يستحق اللعب فى ناد أفضل.

ويرى عشاق أليكسيس سانشيز أن اللاعب لن يستطيع بمفرده أن يقود أرسنال إلى اعتلاء منصات التتويج، مشيرين إلى أن مهاجم منتخب تشيلى يستحق تتويج مشواره الكروى بالحصول على الألقاب والبطولات لكن ليس مع نادى أرسنال.

وتعرض فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب محمد الننى، لهزيمة كارثية أمام بايرن ميونخ الألمانى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليصبح "الجانرز" قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة.

كما تضاءلت آمال الفريق اللندنى فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، حيث يتخلف عن تشيلسى "المتصدر" بفارق 10 نقاط كاملة.

 

صفحة مظاهرة سانشيز على فيس بوك
صفحة مظاهرة سانشيز على فيس بوك

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة