ألفيس: قوة باريس سان جيرمان ستمنع برشلونة من العودة

السبت، 18 فبراير 2017 02:36 م
ألفيس: قوة باريس سان جيرمان ستمنع برشلونة من العودة داني ألفيس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البرازيلى دانى ألفيس، مدافع يوفنتوس الايطالى، إن فريقه السابق برشلونة سيكون من الصعب عليه للغاية تعويض خسارته 0-4 أمام باريس سان جيرمان، فى إياب دور الـ16 من دورى الأبطال، المقرر فى 8 مارس المقبل، وذلك ليس لعدم استطاعة البرسا بل لـ"مهارة الفريق المنافس".

 

وفى تصريحات لصحيفة "سبورت" وإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانيتين، عقب مباراة فريقه يوفنتوس أمام باليرمو التى انتهت بفوز اليوفى 4-1، بانطلاقة الجولة 25 من الدورى الإيطالى لكرة القدم، أوضح الظهير البرازيلى بأنه لا يعتقد بأن البرسا بإمكانه تعويض هزيمته المدوية التى منى بها بملعب الأمراء، مشيراً إلى أن الإياب لن يكون مختلفاً بالـ"كامب نو" نظراً لأن الفريق الباريسى تحت قيادة مدربه أوناى إمرى "يضغط ولا يسمح لمنافسه باللعب".

 

وبالرغم من ذلك، أكد على أنه فى كرة القدم من الممكن أن يحدث أى شىء، وإذا كان هناك فريق بإمكانه تعويض الهزيمة فهو البرسا"، مشيراً إلى "أنه دائماً ما يتمنى لهم الأفضل".

 

وعن حالته الصحية بعد عودته من إصابة كسر فى شظية القدم اليسرى، تعرض لها فى نوفمبر الماضى، قال ألفيس: "دائماً مستعد لمساعدة فريقى"، ويروق له المشاركة فى مزيد من المباريات، وأنه مدرك أنه بسبب إصابته لم يستطع أن يحصل على الاستمرارية التى كان يتمناها.

 

وأكد أنه "يعمل كثيراً وجيداً استعداداً لمباريات فريقه المقبلة المهمة"، من ضمنها مواجهة بورتو البرتغالى الأربعاء المقبل على ملعب الدراغاو فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 

وعن خيارات فريقه الإيطالى الحالى للفوز بلقب البطولة الأوروبية، أوضح ألفيس أن اليوفى "تم تأسيسيه لتقديم مزيد من كرة القدم والتحلى بمزيد من المهارة"، مؤكداً على أنه "للفوز بالتشامبيونز ليغ لابد من تقديم المزيد".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة