أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الجماعية سر تراجع المعدل التهديفى للدون

الأحد، 19 فبراير 2017 07:35 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الجماعية سر تراجع المعدل التهديفى للدون رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الصحافة المدريدية على دعمها الكبير للبرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى خاصة مع تراجع المعدل التهديفى للاعب خلال الموسم الحالى (2016-2017).

رونالدو يغيب عن التسجيل فى أخر مباراتين لريال مدريد

ولم يسجل رونالدو فى أخر مباراتين لريال مدريد أمام نابولى الإيطالى، الأربعاء الماضى، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا بالرغم من فوز الفريق الملكى (3-1)، وأمام إسبانيول، أمس الأحد، والتى انتهت بفوز الريال، بهدفين نظيفين، فى الجولة 23 بالدوري الإسباني "الليجا".

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو أصبح يلعب بجماعية أكبر

 

من جانبها، بررت صحيفة "ماركا" المدريدية غياب الدون عن تسجيل الأهداف بأنه أصبح يلعب بجماعية أكبر خاصة فى آخر مباراتين ضد نابولى وإسبانيول، حيث لم نشاهد كريستيانو يسدد على المرمى كثيرًا.

48 لمسة لرونالدو فى المباراة الواحدة

وأضافت الصحيفة المدريدية أن رونالدو أصبح يلمس الكرة بشكل أكبر فى المباراة الواحدة بواقع 48 لمسة فى المباراة.

رونالدو لم يسجل سوى هدفين بدورى الابطال
رونالدو لم يسجل سوى هدفين بدورى الابطال

 

وأشارت "ماركا" إلى أن أداء رونالدو هذا الموسم أصبح يعتمد على الجماعية بشكل أكبر ولكن لا يزال تسجيل الأهداف له الأولوية بالنسبة للمهاجم البرتغالى.

 

وتجمد رصيد رونالدو عند 14 هدفًا فى المركز الثالث بترتيب جدول هدافين الدوري الإسبانى بفارق 4 أهداف خلف لويس سواريز مهاجم برشلونة "المتصدر" بـ18 هدف، و3 أهداف خلف منافسه الأزلى ليونيل ميسي صاحب المركز الثانى بـ17 هدف، فيما لم يسجل الدون سوى هدفين فى 7 مباريات شارك فيها بدورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة