اختبار سهل لـ"الحنفى" فى إدارة لقاء الأهلى والمقاولون

الأحد، 19 فبراير 2017 09:15 م
اختبار سهل لـ"الحنفى" فى إدارة لقاء الأهلى والمقاولون محمد الحنفى حكم لقاء الاهلى والمقاولون
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

المباراة –  الأهلى X    المقاولون

ملعب  ستاد السلام  فى إطار الجولة الـ19 للدورى

النتيجة … فوز الأهلى بهدفين دون رد.

 أدار اللقاء الحكم الدولى محمد الحنفى والمساعد الدولى محمود أبو الرجال و المساعد الثانى و سمير جمال الحكم الرابع و رمضان محمود.           

ظهر الحكم  محمد الحنفى هادئا خلال ادارته للقاء الاهلى والمقاولون الذى اقيم مساء الاحد ضمن منافسات الجولة الـ19 للدورى الممتاز وانتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.

 الحكم لم يجد صعوبة فى ادارة اللقاء، ولم يتعرض لاختبارات صعبة وسمح بالتنافس العادل على الكرة والالتحام دون إيذاء، طبقا للقانون، كما بذل جهدا كبيرا لايجاد زاوية رؤية مناسبة والخروج من ميحيط اللعب وطريق الكرة وكان لدية حسن توقع وقراء جيده للعب فأحسن تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الإدارية بشكل جيد.

 تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 25 مخالفة على الفريقين وسمح باستمرار اللعب واتاحه الفرصة اكثر مرة بشكل جيد ابرزها فى الدقيقتين 38 وكادت تسفر عن هدف.

اشهر الحكم بطاقة صفراء وحيدة من نصيب حسام عاشور لاعب الاهلى للتهور فى الدقيقة 71 كما تغاضى عن اشهار البطاقة الصفراء لمهاجم الدراويش احمد على فى الدقيقة 13 كما لم ينذر على معلول مدافع الاهلى لمنع هجوم واعد فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.  

المساعدان

 ظهر الثنائى بيقظة وسمحا باستمرار اللعب فى اكثر من هجمة مرتدة فى فى توقيت مناسب وتعاونا مع الحكم  فى الاخطاء القريبة منهما طيقا للقانون.

الحكم الرابع

ادى مهامة بشكل جيد وسيطر على المنطقة الفنية وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة.

احصائيات المباراة

: 25 خطأ  و هدفين و 13 ركلات ركنية و بطاقه صفراء وحيدة و حالة تسلل  

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة