"الخطيب" يكشف ذكرياته مع أكلة "الملوحة" ورأيه فى المعلقين القدامى و"زيزو"

الأحد، 19 فبراير 2017 12:04 ص
"الخطيب" يكشف ذكرياته مع أكلة "الملوحة" ورأيه فى المعلقين القدامى و"زيزو" محمود الخطيب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد محمود الخطيب أسطورة الأهلى والكرة المصرية ذكرياته مع كرة القدم قبل اعتزاله الكرة قائلا: "كنا فى معسكر وعرض علينا الراحل محمد الجندى والذى كان يتولى منصب مدير الكرة حينها تناول أكلة "الملوحة" وكانت الساعة تشير إلى الحادية عشرة مساء تقريبا حينها، ورديت عليه كيف أتناولها ولدينا مباراة غدا وكان رده.. هى قطعة واحدة فقط وبالفعل تناولنا الملوحة وثانى يوم لعبت المباراة وأحرزت هدفين فى الشوط الأول، وبعد نهاية الشوط أحاطنى الراحل الجندى بذراعه وهمس لى.. ما رأيك فى مفعول الملوحة.. وهو ما دعانى للضحك".

 

وقال الخطيب فى برنامج "القاهرة أبو ظبى" مع يعقوب السعدى على قناة "أون سبورت": إن حسن بك السادة نائب رئيس اتحاد الكرة وقتها وعد بإهدائى ساعة يد هدية حال تسجيلى هدفا، وبالفعل أحرزت هدفا ثالثا وحصلت على الهدية.

 

وشدد بيبو على أنه يعشق مشاهدة المباريات السابقة التى كان يخوضها لاستعادة أصوات المعلقين العظماء مثل محمد لطيف وعلاء الحامولى وحسين مدكور، مشيرا إلى أن عبد العزيز عبد الشافى نجم الأهلى السابق كان يملك إمكانيات عالية جدا، ومن الأشياء الجميلة فى كرة القدم ومشكلته أنه اعتزل الكرة مبكرا بسبب الإصابات التى ألمت به وكان يشعر بالثقة داخل الملعب خلال اللعب بجواره.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة