ملخص وأهداف مباراة المقاصة وسموحة

الأحد، 19 فبراير 2017 05:13 م
ملخص وأهداف مباراة المقاصة وسموحة المقاصة وسموحة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب سموحة على المقاصة أمام سموحة باربعة أهداف مقابل ثلاثة فى مباراة مثيرة وماراثونية فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الأحد على استاد الفيوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدورى العام، بهذه النتيجة وصل سموحة للنقطة 36 فى المركز الثالث فيما توقف رصيد المقاصة عند 41 فى المركز الثانى.

جاءت أحداث المباراة سريعة وهجومية من بداية اللقاء، وشهدت هجمات خطيرة على مرمى أحمد مسعود وعلى مرمى محمد أبو جبل، حيث تحصل المقاصة على ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 14 نتيجة عرقلة جون أنطوى من قبل أحمد دويدار على حدود منطقة الجزاء وسددها هشام محمد على، ولكن توجهت بعيدا عن المرمى بعدما ارتطمت بزميله باولن فوافى وأشهر الحكم الكارت الأصفر فى وجه أحمد دويدار.

 

وأهدر فوافى فرصة التقدم فى الدقيقة 18 بعد انفراد من الجبهة اليسرى وسددها بيسراه ولكن تصدى لها أبو جبل وحولها بعيدا عن المرمى، وأهدر إسلام محارب فرصة التقدم لسموحة بعدها بدقيقة بعد استلامه كرة طولية فى ظهر مدافعى المقاصة، ولكن سددها فوق العارضة.

 

وتقدم أحمد رءوف لسموحة فى الدقيقة 23، بعدما استغل رءوف دربكة فى دفاع المقاصة بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء، وانفرد بمرمى أحمد مسعود وسددها على يمين حارس الفريق الفيومى.

 

وتعادل فوافى للمقاصة فى الدقيقة 35، حيث بدأت الكرة من عند أحمد الشيخ الذى مررها إلى ايريك تراورى على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى، وحولها الأخير عرضية لتلاقى رأس جون أنطوى، الذى سددها على المرمى وأكملها فوافى فى شباك ابو جبل.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء للمقاصة فى الدقيقة 44 نتيجة عرقلة هشام محمد من أحمد دويدار ودخل أحمد الشيخ، وسددها معلنا تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

 

وأحرز أحمد رءوف هدف التعادل لسموحة فى مرمى المقاصة فى الدقيقة 48 من عمر اللقاء بعد استغلال عرضية من إسلام سرى فى الجبهة اليمنى، وسددها على يمين الحارس معلنا تعادل الفريقين.

 

وعاد أحمد حسن مكى لسموحة فى مرمى المقاصة فى الدقيقة 69 من عمر اللقاء بعد كرة منظمة بين مكى وإسلام محارب نجح من خلالها فى ضرب دفاع المقاصة، وسدد مكى الكرة على يمين أحمد مسعود معلنا تقدم فريقه مجددا.

 

وتعادل أحمد الشيخ للمقاصة فى شباك سموحة فى الدقيقة 74 من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء فى الزاوية البعيدة على يمين محمد أبو جبل، معلنا تعادل الفريقين بنتيجة 3/3.

 

واضطر إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة لسحب أحمد الشيخ ونزل عماد فتحى بدلا منه، نظرا لتأثر أحمد الشيخ بإصابته فى يده اليسرى، فيما أجرى مؤمن سليمان المدير الفنى تغييرا بنزول محمود عبد العزيز بدلا من إسلام محارب لتأمين النتيجة.

 

وخطف محمود سيد هدف الفوز لسموحة فى الدقيقة 91 بعد استغلاله خطأ فاد من مدافع المقاصة وانفرد بالمرمى وسددها على يسار أحمد مسعود، ويمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

 

وشهدت المباراة ارتكاب خط دفاع المقاصة أخطاء فادحة، حيث جاءت الأهداف الأربعة من أخطاء فردية بسبب غياب التنسيق والخطأ فى التمركز من المدافعين.

 

هدف أحمد رءوف:

 

هدف باولن فوافى:

 

هدف أحمد الشيخ:

 

 

هدف أحمد رءوف الثانى:

 

 

هدف أحمد الشيخ الثانى:

 

هدف محمود سيد:

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة