أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة فالنسيا

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 03:22 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة فالنسيا رونالدو خلال التدريبات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، للتدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد اليوم الثلاثاء، استعداداً للقاء فالنسيا غدًا الأربعاء، فى لقاء مؤجل من منافسات الجولة الـ16 بالليجا.

 

رونالدو يشارك فى تدريبات ريال مدريد
رونالدو يشارك فى تدريبات ريال مدريد

 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نجم ريال مدريد عاد للمجموعة اليوم، بعد أن تدرب بالأمس داخل الجيم، ولا توجد أمامه مشكلات بدنية تحول دون مشاركته غدًا فى مواجهة "الخفافيش".

 

ويأمل ريال مدريد في حصد النقاط الثلاث خلال تلك المباراة، من أجل إعادة لقب الليجا إلى أحضان البيرنابيو والغائب عن خزائن الفريق الملكى منذ فترة كبيرة.

رونالدو خلال التدريبات
رونالدو خلال التدريبات

 

ويحتل ريال مدريد، صدارة الليجا حاليًا بـ52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدى، وله مباراة مؤجلة أخرى بخلاف لقاء فالنسيا.

 

رونالدو ينتقد مواطنه جوميز

 

رونالدو وجوميز فى منتخب البرتغال
رونالدو وجوميز فى منتخب البرتغال

 

فى سياق آخر، انتقد كريستيانو رونالدو، مواطنه أندريه جوميز، لاعب برشلونة، بأنه لم يسمع لنصيحته وينتقل إلى ريال مدريد، قبل الانتقال للفريق الكتالونى، الصيف الماضى.

 

وكان ريال مدريد، نافس برشلونة، على ضم جوميز، لاعب فالنسيا السابق، قبل أن يحسم النادى الكتالونى، الصفقة لصالحه، مقابل 35 مليون يورو.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن رونالدو دخل فى نقاش مع مواطنه وزميله فى منتخب البرتغال عن طريق برنامج "واتس آب"، وقال له: "قلتها لك.. قلتها لك"، فى إشارة لعدم الانتقال لبرشلونة، خاصة وأن ريال مدريد، كان فى السباق لضم اللاعب.

 

يذكر أن جوميز، لعب كأساسى فى الآونة الاخيرة، مع برشلونة، ولكنه لم يستطع إقناع جماهير برشلونة بمستواه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة