أخبار ميسي اليوم.. زيارة البرغوث لمصر تتصدر عناوين صحف كتالونيا

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 01:34 م
أخبار ميسي اليوم.. زيارة البرغوث لمصر تتصدر عناوين صحف كتالونيا ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الصحافة الكتالونية الضوء على زيارة ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى إلى مصر، اليوم الثلاثاء، فى إطار الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى.

الأضواء مسلطة على زيارة ميسي لمصر

من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو الكتالونية" إن ميسي استغل الراحة السلبية من التدريبات مع برشلونة اليوم وغدًا الأربعاء، لزيارة مصر التى تم تأجيلها من الأسبوع الماضى، بعد الهزيمة التى منى بها البارسا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، برباعية نظيفة، فى باريس ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

ميسي مستاء من صافرات برشلونة
ميسي مستاء من صافرات برشلونة

 

ميسي رفض الاحتفال ضد ليجانيس بسبب جماهير برشلونة

على جانب آخر، أبدى ميسي استياءه الشديد من الصافرات التى وجهها جماهير برشلونة ضد اللاعبين من مدرجات ملعب الفريق "كامب نو" خلال مباراة ليجانيس، أول أمس الأحد، والتى انتهت بفوز صعب للبارسا (2-1) فى الجولة 23 بالدورى الإسبانى "الليجا".

 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن السبب وراء عدم احتفال ميسي بعد تسجيله الهدف الثانى والفوز لبرشلونة أمام ليجانيس فى الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء، هى الانتقادات والصافرات التى أطلقها جماهير البارسا ضد اللاعبين خاصة أندريه جوميز نظرًا للمستوى الباهت الذين ظهروا أمام ليجانيس وكاد يكلفهم التعادل وخسارة نقطتين ثمينتين فى الصراع على لقب الليجا.

باوزا مدرب الارجنتين يدعم ميسي
باوزا مدرب الارجنتين يدعم ميسي

 

فى سياق متصل، دافع إدجاردو باوزا المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين عن ميسي لعدم احتفاله بهدف الفوز ضد ليجانيس بالدوري الإسباني، حيث قال "الأكثر أهمية من الاحتفال أن ميسي دائما يساهم فى فوز فريقه، وعدم احتفاله بالهدف كان رد فعل طبيعى لحالة الغضب التى تتملكه بعد الخسارة من باريس سان جيرمان".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة