أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يقرر إنقاذ فريق مغمور من الإفلاس

الأربعاء، 22 فبراير 2017 02:50 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يقرر إنقاذ فريق مغمور من الإفلاس بايرن يقرر انقاذ النادى المغمور
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة رائعة لنادى بايرن ميونخ الألمانى، قرر مسئولو الفريق البافارى التبرع لفريق توتونيا المغمور، والذى يعتبر أحد أندية الهواة بألمانيا، وذلك من أجل إنقاذه من الافلاس عقب تعرض مقر النادى الأخير لحريق كبير قبل نهاية عام 2016.

 

وصرح كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، بأن ناديه سيتبرع بمبلغ 250 ألف يورو لصالح الفريق المغمور، من أجل إصلاح الأضرار التى لحقت به نتيجة الحريق.

 

بايرن ميونخ يزيد سعر التذكرة 1 يورو

رومينيجه
رومينيجه

 

فى السياق ذاته، قرر نادى بايرن ميونخ، زيادة أسعار تذكرة الفريق للمباريات هذا الموسم ، بمبلغ 1 يورو، وأوضحت التقارير الألمانية، أن سبب الزيادة هو جمع تبرعات لنادي توتونيا، من أجل المساهمة فى إنقاذه من الإفلاس.

 

ريبيرى نجم بايرن ميونخ يوثق حسابه

على جانب آخر، قرر النجم الفرنسى فرانك ريبيرى، جناح بايرن ميونخ الألمانى، توثيق حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

 

وبمجرد توثيق اللاعب للحساب ونشره لأول صورة عليه، جمع الحساب ما يقرب من 650 ألف متابع فى زمن قياسى، وذلك نظرا للشعبية الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب الفرنسى.

 

 

تفاؤل كبير فى تدريبات بايرن ميونخ

فريق بايرن ميونخ

فريق بايرن ميونخ

 

من ناحية أخرى، سادت حالة كبيرة من التفاؤل فى تدريبات بايرن ميونخ صباح اليوم، حيث نشر الحساب الرسمى للفريق البافارى أكثر من صورة للاعبين يظهرون خلالها والابتسامة على وجوههم.

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة هامبورج السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة