حزب المحافظين: التغيير النوعى للإرهابيين بسيناء دليل واضح على انهيارهم

السبت، 25 فبراير 2017 08:49 م
حزب المحافظين: التغيير النوعى للإرهابيين بسيناء دليل واضح على انهيارهم أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان حزب المحافظين فى بيان عاجل، ما يحدث على أرض سيناء الغالية من محاولات "خبيثة" تمس الوحدة الوطنية، وأوضح الحزب أن ما يدور فى منطقة العريش من عمليات قتل تستهدف أقباط مصر ما هى إلا محاولة دنيئة لجأ إليها الإرهابيون بعد أن وجه الجيش المصرى العظيم لهم ضربات موجعة ضد قادة التنظيم بسيناء.

وأوضح الحزب فى بيانه، أن ما يحدث داخل سيناء حاليا هو محاولة لإعطاء الغرب ورقة ضغط أخرى تستخدمها ضد مصر فى المحافل الدولية للنيل من النجاحات التى حققتها الدولة على صعيد محاربة الإرهاب وفى الشأن الاقتصادى.

وشار إلى أن الإرهاب فشل فى عمل انقسام داخل صفوف الجيش المصرى وفشلوا أيضا فى إرهاب عساكر مصر الذين وقفوا بالمرصاد والنار ضد الإرهابيين، وأن ما يحدث حاليا جاء نتيجة الضربات الأمنية غير المسبوقة التى وجهها قوات إنفاذ القانون ضد قادة التنظيم فى سيناء والسيطرة كليا على جبل الحلال.

وشدد الحزب فى بيانه، أن إرهاب الأقباط فى سيناء لن يؤثر على نسيج الوحدة الوطنية فنحن نسيج واحد نشرب من ماء واحد، وما يحدث حاليا هو انتقام بين وواضح جراء الانتكاسات التى واجهها التنظيم فى سيناء وسقوط راية "داعش" فوق جبل الحلال، فالتغيير النوعى فى العمليات والانتقام من الأهالى لهو أكثر دليل على ضعف التنظيم وهوانه.

ويؤكد حزب المحافظين قادة وأعضاء أن الشعب المصرى على قلب رجل واحد ومثل تلك الأحداث لن تؤثر على نسيج الشعب المصرى أو وحدته الوطنيه فمصر للجميع ومصر فوق الجميع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة